زواج ياسمين صبري ويعقوب بوشهري يتسبب بخلافه الحاد مع والدته!

انتشرت أخبار متداولة عبر الكثير من المواقع الإلكترونية والمجلات منذ يومين تفيد بزواج الفنانة المصرية ياسمين صبري من النجم الكويتي يعقوب بوشهري بعد نشره لتصوير عبر حسابه على موقع السناب شات خلال زيارتهما لمحل كارتيه للمجوهرات وتقديمه سوار ماسي لها هناك ليثير الجدل بين متابعيها.

كشف النجم الكويتي يعقوب بوشهري من خلال تصوير جديد عبر السناب شات أن كل ما قيل شائعة سخيفة انتشرت بسرعة فارق لتتسبب بخلافه الحاد مع والدته التي صدقت الخبر وباتت تعاتبه بتصرفه وعد الكشف عن زواجه لها.

يعقوب بوشهري نشر الفيديو وقال فيه : “أنام أعزب واقوم متزوج .. ليه يزوجوني؟ والاقي اخبار زواجي بكل المجلات من ياسمين صبري”.

أكد الفنان الكويتي يعقوب بوشهري أن ما جمعه بالنجمة ياسمين صبري كان تصوير لعمل في محلات كارتيه في أميركا لإعلان تجاري يخص المنتج هناك.

كان سبب انتسار الشائعة حول زواج ياسمين صبري من النجم الكويتي يعقوب بوشهري ظهورهما معاً في محلات كارتيه يهديها سوار من الألماس وتفاجأ هي بالهدية كذلك في مقاطع أخرى كيف حاول يعقوب بوشهري تعليم ضيفته النجمة ياسمين صبري اللهجة الكويتية لتثير هذه المقتطفات شكوك الجمهور في علاقة عاطفية وزواج رسمي خاصةً أن النجمة المصرية ياسمين صبري حصلت على طلاقها منذ أشهر من زوجها الأول.

Related Posts