الرياضة

متحف رونالدو وجوع برشلونة الأبرز في الصحافة الإسبانية

لاعبو برشلونة

ركزت الصحافة الإسبانية اليوم الخميس، على سحق برشلونة لضيفه روما أمس بأربعة أهداف لهدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتصريحات كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد حول هدفه بمرمى يوفنتوس يوم الثلاثاء الماضي.

فواصلت صحيفة “ماركا” الإشادة بهدف كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد  في مرمى يوفنتوس الإيطالي أول أمس الثلاثاء من مقصية، إذ ضمته للأفضل الأهداف في تاريخ كرة القدم، في غلافها الصادر اليوم الخميس عندما قالت “متحف كرة القدم.. مقصية رونالدو في تورينو تحولت لرمز، كما حدث مع العظماء”.

وفي الجزء الأعلى من غلاف الصحيفة، قالت: “هوجو سانشيز، لاعب ريال مدريد السابق ينال جائزة الأسطورة من ماركا”.

 أما في الجزء الأسفل فقالت عن مباراة برشلونة وروما: “برشلونة يلتهم أبرياء روما”.

واهتمت صحيفة “آس” بتصريحات كريستيانو رونالدو عقب مباراة فريقه مع يوفنتوس التي قال فيها “أعتقد أنه أفضل هدف في مسيرتي الكروية”.

وتابعت على لسان البرتغالي “اللفتة الرائعة من جماهير يوفنتوس بالتصفيق لي اليوم، سوف تبقى دائما في قلبي”.

في الجزء الجانبي من الصحيفة، قالت عن مباراة برشلونة وروما: “هدفين ذاتيان يمهدان الطريق للفريق الكتالوني.. لويس سواريز يعود للتسجيل في أوروبا”.

وفي عنوان آخر عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، ذكرت: “ليفربول يسحق مانشستر سيتي جوارديولا.. الريدز سجلوا 3 أهداف في 31 دقيقة”.

وتصدر الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “هدفان ذاتيان واثنان من بيكيه وسواريز يقربان برشلونة من نصف نهائي تشامبيونز ليج”.

وأضافت: “لويس سواريز يعود للتسجيل في أوروبا من بوابة روما”.

في الجزء الأسفل من العنوان قالت عن مباراة مانشستر سيتي وليفربول “عاصفة تجتاح السيتي.. صلاح وتشامبيرلين وساديو ماني يفجرون سيتيزن جوارديولا”.

وفي عنوان آخر: “كريستيانو رونالدو يلمس السماء بمقصيته في يوفنتوس، وجاريث بيل يواصل الابتعاد عن ريال مدريد”.

وعنونت صحيفة “سبورت” غلافها اليوم الخميس عن مباراة برشلونة وروما “إنه البارسا.. فريق البلوجرانا يضع قدما في نصف نهائي تشامبيونزليج برباعية في روما ويؤكد جوعه للقب الأبطال”.

وكتبت في عنوان آخر “أومتيتي يحتفل مع رسالة”.

وفي الجزء الأسفل من غلاف الصحيفة، تحدثت عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي إذ قالت: “هزيمة السيتي في الأنفيلد”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة