تكنولوجيا

الهاتف OnePlus 6 سيحصل على تحديث سيتيح لك إخفاء القطع في الشاشة

OnePlus 6

حتى قبل أن تؤكد لنا شركة OnePlus أن هاتفها الرائد المقبل سيحمل الإسم OnePlus 6، فقد أكدت لنا الشركة بأنه سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X والعديد من الهواتف الذكية الأخرى التي وصلت إلى السوق حديثًا مثل Asus ZenFone 5 و Essential PH-1 و Huawei P20 Series و Vivo V9 والعديد من الهواتف الأخرى. وكشفت لنا شركة OnePlus الآن أنها ستقوم بإصدار تحديث للهاتف OnePlus 6 بعد إطلاقه والذي سيتيح للمستخدمين إخفاء القطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة.

تحدث المؤسس المشارك لشركة OnePlus، السيد Carl Pei في مقابلة أجريت معه مؤخرًا عن القطع الذي ستأتي به شاشة الهاتف OnePlus 6، ولكن المعجبون لم يكونوا سعداء بقرار الشركة وكانوا صريحين في إستيائهم. وتساءل الكثير من الأشخاص عما إذا كان من الممكن إخفاء القطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من خلال جعل شريط الحالة أسود والأيقونات بيضاء. وشركة Huawei تتيح بالفعل للمستخدمين القيام بذلك على هواتف Huawei P20، بحيث يمكنهم إستخدام هذه الميزة البرمجية البسيطة لإخفاء الشق في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة بشكل فعال.

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau أكثر عن القطع في إحدى المشاركات على المنتديات الرسمية التابعة لشركة OnePlus، وقال أن OnePlus فكرت في تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إخفاء القطع في الشاشة من خلال جعل شريط الحالة أسود والأيقونات بيضاء في المراحل الأولى من عملية تطوير الهاتف OnePlus 6، ولكنها قررت في نهاية المطاف تركيز كل وقتها ومواردها على ” تقديم تجربة إستثنائية مع إستخدام الشاشة بالكامل “.

ومع ذلك، بما أن العديد من المستخدمين طالبوا بميزة إخفاء القطع، فقد أكدت شركة OnePlus الآن أنها ستقوم بإضافة هذه الميزة إلى الهاتف OnePlus 6 من خلال تحديث سيصدر للهاتف بعد إطلاقه في الأسواق.

مقالات ذات صلة