الرياضة

كريستيانو رونالدو يحقق نبوءة مياتوفيتش

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قال بريدراج مياتوفيتش، المدير الرياضي السابق لريال مدريد، بين عامي 2006 و2009، إنه كان يعلم أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيصنع التاريخ مع الملكي، منذ أن تعرف عليه شخصيا، قبل 9 سنوات.

وصرح مياتوفيتش، في مقابلة مع إذاعة تيلي راديو ستريو “حين تعاقدنا معه، تحدثنا وأدركت أنه سيصنع التاريخ مع النادي. وصل قادما من مانشستر يونايتد، وبدا ناضجا بالفعل، وكان من الواضح مدى احترافيته”.

وأضاف المدير الرياضي السابق الذي ارتدى قميص الملكي بين عامي 1996 و1999، أن كريستيانو “يعيش كرة القدم، يسجل ويحسم المباريات النهائية، إنه استثنائي”.

ووصف مياتوفيتش، فوز الريال أمس على يوفنتوس الإيطالي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثلاثية نظيفة، بالمدهش والمميز.

وتابع “ما حدث أمس كان مذهلا، لم يتوقع أحد أن يفوز الريال بهذه الطريقة. وما فعله كريستيانو رونالدو أيضا كان مدهشا”، مبرزا أن “ريال مدريد لم يقدم مباراة مثالية، لكن النتيجة كانت كذلك. لقد وضع قدما في نصف النهائي”.

وعن مواجهة برشلونة وروما، المقررة اليوم الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي التشامبيونزليج، اعتبر مياتوفيتش أن الفريق الإيطالي، يمكن أن يحقق المفاجأة.

وقال “في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء. أمام برشلونة سيكون الأمر صعبا، لكن روما يمكن أن يحقق المفاجآة. البرسا أحد المرشحين للفوز بالبطولة، لكن روما ومدربه دي فرانشيسكو، ليس لديهم ما يخسرونه”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة