كين يحدد شرطين لنجاح موسم توتنهام

هاري كين
هاري كين

سيعتبر هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، هذا الموسم ناجحا لو تأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأنهى صيامه عن إحراز الألقاب، بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبات توتنهام يتقدم بـ 8 نقاط على تشيلسي خامس الترتيب بعد فوز 3-1 على حامل اللقب في ستامفورد بريدج، يوم الأحد الماضي، ليقترب من المشاركة في البطولة الأوروبية الشهيرة للموسم الثالث على التوالي.

وقال كين لوسائل إعلام بريطانية: “من المهم أن نواصل اللعب (في دوري الأبطال)، لا نريد أن نكون الفريق الذي يشارك مرة أو مرتين أو 3 مرات ثم يبتعد”.

وتابع: “نحن نستحق أن نكون هنا.. لقد أظهرنا هذا العام في دوري الأبطال أن بوسعنا التنافس مع أفضل الفرق، بكل تأكيد كان من المحبط الخروج أمام يوفنتوس، لكننا حققنا نتائج جيدة لذا نريد الوجود هنا مجددا العام المقبل وتكرار ما فعلناه”.

وبلغ توتنهام قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، ويحلم كين بإحراز ناديه لقبه الأول منذ الفوز بكأس الرابطة الإنجليزية في 2008.

وسيتنافس توتنهام مع مانشستر يونايتد على بطاقة الظهور في النهائي في استاد ويمبلي يوم 21 أبريل / نيسان بينما يلعب تشيلسي مع ساوثهامبتون في اللقاء الأخر.

المصدر : كووورة

Related Posts