توليسو يكشف ملهمه في بايرن ميونخ

كورنتين توليسو
كورنتين توليسو

أكد كورنتين توليسو، لاعب وسط بايرن ميونخ ومنتخب فرنسا، أنه يعشق الفريق البافاري منذ الصغر.

وقال توليسو، في حوار مع مجلة “فرانس فوتبول”: “أتابع بايرن منذ فترة طويلة، كنت مولعا بمايكل بالاك، فهو لاعب رائع كان يقطع مسافات كبيرة بالكرة، ويمتاز بالتسديدات الرائعة، لقد ألهمني الكثير”.

وأضاف اللاعب الفرنسي: “الأجواء في بايرن ميونخ مميزة للغاية، هناك تقارب بين كل اللاعبين، والتزام واضح في كل الحصص التدربيية وتفاصيل أخرى عديدة، لقد عانيت كثيرا في البداية بسبب اختلاف عادات الطعام، وخاصة وجبة الإفطار عما كنت عليه في فرنسا”.

وتابع: “لا مجال للصدفة في أي شيء بهذا النادي، فلم أر زميل لي بالفريق تأخر عن موعد حصة تدريبية واحدة، وهو ما يظهر في مستوى ونتائج الفريق على أرض الملعب”.

وأشار إلى أنه واجه صعوبة كبيرة في بداية الموسم، خاصة مع رحيل كارلو أنشيلوتي ومساعده ويلي سانيول اللذين كانا وراء التعاقد معه، مما أسفر عن جلوسه كثيرا على مقاعد البدلاء، وهو ما لم يعتد عليه بصفوف فريقه السابق أولمبيك ليون.

وأتم: “ولكنني تعلمت كثيرا، يوب هاينكس مدرب مخضرم، ويملك خبرات لا تتوافر سوى في قلة من المديرين الفنيين، وقاد بايرن ميونخ للتتويج بالثلاثية عام 2013، أعلم أن المنافسة صعبة، وفي نفس الوقت أقاتل لاستغلال كل فرصة أحصل عليها، وأعتقد أن تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 حصيلة جيدة”.

المصدر : كووورة

Related Posts