الرياضة

مارتينيز يحذر بايرن ميونخ من مفاجآت إشبيلية

خافي مارتينيز
خافي مارتينيز

قال خافي مارتينيز، لاعب بايرن ميونخ الألماني، إن على الفريق البافاري، الكفاح وتقديم أفضل ما لديه، من أجل تجاوز عقبة إشبيلية الإسبانين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونخ، ضيفا على إشبيلية، غدا الثلاثاء، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال مارتينيز، في تصريحات لـ “شبكة إي إس بي إن”، نشرتها اليوم الإثنين “ربما يعتقد الناس أن إشبيلية ليس بكفاءة فرق مثل برشلونة وريال مدريد، ولكنني لا أتفق مع ذلك”.

وتابع “إذا لم نظهر بأفضل مستوياتنا، قد يتغلبوا علينا.” وكان إشبيلية قد صعد إلى دور الثمانية بالفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي 2-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16.

وأوضح مارتينيز، أن ما حققه إشبيلية في دور الـ 16، يشكل مثالا جيدا لما يمكن أن يحدث، لقد سجلوا هدفين في أصعب لحظات المباراة، أمام اليونايتد، على ملعب أولد ترافورد”.

وتحدث الدولي الإسباني، عن تتويج إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي، 3 مرات متتالية في 2014 و2015 و2016، مشيدا بقدرة الفريق، على التعامل مع الضغوط التي تحملها المباريات الدولية المهمة.

وقال مارتينيز “يعرفون كيفية التعامل مع المباريات المهمة، وطريقة تجاوزها”.

وواصل “ملعبهم صاخب، إذ تصرخ فيه الجماهير بصوت مرتفع، عندما كنت لاعبًا في أتلتيك بيلباو، ذهبت إلى هناك، فالأجواء في الملعب جيدة وأشبه بالحفلة”.

وأكمل “أعتقد أن بايرن ميونخ سيواجه نفس الأجواء، لأن الجماهير ستحتفل، نظرًا لوجود فريقهم الأندلسي في ربع نهائي دوري الأبطال”.

وأتم “سيكون الأمر أشبه بالحفلة، ولكنهم لن يرحبوا بنا، كي نهزمهم علينا أن نقاتل بشراسة، وإلا لن نفوز أبدًا في إشبيلية”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة