الرياضة

تصريحات محبطة من بوفون قبل مواجهة ريال مدريد

بوفون
بوفون

يعود الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، نجم يوفنتوس، غدا الثلاثاء إلى مواجهة ريال مدريد الإسباني، مرة أخرى، بعد مرور 300 يوم من نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاصمة الويلزية كارديف.

يذكر أن يوفنتوس، خسر تلك المباراة، بنتيجة 1-4، ليفقد اللقب لصالح ريال مدريد.

ويلتقي غدا، الفريقان الإيطالي والإسباني، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لموسم 2018.

وقال بوفون، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا “أبلغ من العمر 40 عاما، لم أتغير كثيرا، نأمل في أن يكون كل شيء مختلف، وأن يكون قد حان وقت اختلاف المصير، بشكل مغاير لما حدث في كارديف”.

وكشف بوفون، أنه كان يفكر كثيرا فيما حدث في المباراتين النهائيتين لدوري أبطال أوروبا، اللذين خسرهما يوفنتوس عامي 2015 و2017، أمام برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

وأضاف “بالطبع نعم، رغم أن هذا لن يفيد في تغيير أي شيء، لقد فاز الفريق الأقوى على أرضية الملعب، الآن ما علينا أن نفعله هو إظهار قدراتنا وفرض أسلوب لعبنا، من أجل تحقيق التوازن”.

وتحدث الحارس الإيطالي عن أسباب خسارة اليوفي، لنهائي دوري الأبطال، بنتيجة كبيرة أمام ريال مدريد، حيث قال “لقد فاز الفريق الأفضل ولكننا لم نكن سيئين إلى هذا الحد، لكي نستقبل هذا العدد من الأهداف، هناك مباريات لا يبتسم فيها لك الحظ”.

وأوضح بوفون، الأسباب التي يمكن أن تقود فريقه، لتحقيق الفوز على ريال مدريد، قائلا “يجب علينا أن نظهر أفضل مميزاتنا على أرضية الملعب”.

وختم بوفون حديثه بقوله “ريال مدريد فريق أفضل من يوفنتوس، لست أنا من يقول هذا، بل التاريخ وإحصائيات البطولات والأرقام، وأمام هذا الوضع أعتقد أن الفوز بدوري الأبطال لا يزال حلما معقدا للغاية”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة