فالفيردي يفسر لياري مينا سبب قلة مشاركاته

فالفيردي وياري مينا
فالفيردي وياري مينا

لجأ الكولومبي ياري مينا، مدافع برشلونة، إلى التحدث مع مدربه إرنستو فالفيردي، بسبب ابتعاده المستمر عن المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني، بعد خروجه من قائمة مباراة إشبيلية الأخيرة.

وكشفت صحيفة “سبورت”، نقلا عن موقع “Pasión Fútbol”، طلب المدافع المنضم إلى البلوجرانا في يناير/كانون ثان الماضي، للاجتماع مع فالفيردي، لبحث مستقبله مع الفريق.

ولم يشارك ياري، مع برشلونة هذا الموسم، سوى في 3 مباريات، وذلك ضد فالنسيا في الكأس، وخيتافي في الليجا، وإسبانيول في كأس سوبر كتالونيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي، أكد لمينا، بأنه يعتبره عنصرا مهما داخل الفريق، حتى لو لم يشارك في عدد الدقائق المطلوبة، وهذا يعود لعدم تكيفه بعد، على أسلوب اللعب في أوروبا.

واقتنع صاحب الـ 23 عاما، بحديث مدربه، الذي فسر له قلة مشاركته، كون الفريق دخل المرحلة الحاسمة من الموسم، ولا يزال ينافس على كل البطولات، لذا لم يكن هناك مجالا للقيام بالتجارب.

وفي نهاية الاجتماع بين الثنائي، أشاد فالفيردي بالمستوى الذي قدمه مينا مع منتخب كولومبيا في المباراتين أمام فرنسا وأستراليا، وطالبه بمواصلة العمل بشكل قوي، ليكون جاهزا في أي وقت يحتاجه فيه.

المصدر : كووورة

Related Posts