رصد الهاتف Galaxy Note 9 في إختبارات الأداء مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo

رصد الهاتف Galaxy Note 9 في إختبارات الأداء مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo

Galaxy Note 9

الآن، بعدما قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فقد تحولت الأنظار الآن إلى الهاتف Galaxy Note 9 الذي من المفترض أن تكشف عنه شركة سامسونج في وقت ما خلال النصف الثاني من هذا العام. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد الهاتف Galaxy Note 9 في إختبارات الأداء على منصة Geekbench.

في الواقع، لقد تم رصد النسخة الأمريكية من الهاتف Galaxy Note 9 والتي تحمل الإسم الرمزي SM-N960U في إختبارات الأداء، وهي النسخة التي تضم المعالج Snapdragon 845 بدلا من المعالج Exynos 9810. وبغض النظر عن المعالج، فقد تم رصد الهاتف Galaxy Note 9 في إختبارات الأداء مع 6GB أيضا من الذاكرة العشوائية، تماما مثل الهاتف Galaxy Note 8.

المثير أكثر للإهتمام هو أنه تم رصد الهاتف Galaxy Note 9 في إختبارات الأداء وهو يعمل بنظام الأندرويد 8.1 Oreo مع العلم بأن الشركة الكورية الجنوبية قامت بإصدار الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo، كما أنها قامت بترقية هواتفها الرائدة السابقة، بما في ذلك Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8 إلى الأندرويد 8.0 Oreo. وبالتالي، قد يكون Galaxy Note 9 هو أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo. على الأقل بالنظر إلى الطريقة التي تعاملت بها الشركة مع الأمور في العام الماضي عندما قامت بإصدار هواتف Galaxy S8 مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat، في حين قامت بإصدار الهاتف Galaxy Note 8 مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

بالعودة إلى إختبارات الأداء، فقد حقق الهاتف Galaxy Note 9 نحو 2910 نقطة في إختبار النواة الواحدة، في حين حقق 8806 نقطة في إختبار النوى المتعددة، وهذه بالفعل هي النتائج التي يمكنك توقعها من جهاز يعمل بالمعالج Snapdragon 845. والإختلاف في إصدار الأندرويد يمكن أن يؤثر بشكل طفيف على النتائج بطريقة ما.