جورجينيو يدير ظهره إلى مانشستر يونايتد

جورجينيو يدير ظهره إلى مانشستر يونايتد

لاعبو نابولي
لاعبو نابولي

ألمح جورجينيو نجم نابولي الايطالي، إلى أنه سيفضل اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز لصالح فرق هجومية – مثل مانشستر سيتي أو ليفربول- ولكن ليس لمانشستر يونايتد، وذلك بسبب طبيعة اللعب الدفاعية لفريق ملعب أولد ترافورد.

وكانت تقارير ربطت لاعب الوسط الإيطالي بامكانية الانتقال لأحد أندية البريميرليج هذا الصيف ومنها اليونايتد، إلا أنه يبدو أن صاحب الـ26 عاما غير متحمس للانضمام لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال اللاعب في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا “أعتقد أن البريميرليج يناسب أسلوبي، لكن ذلك يعتمد أيضا على من سيكون بجانبي، لأني بحاجة إلى أن تتم احاطتي بلاعبين لديهم خصائص معينة”.

وأضاف “هناك فرق في إنجلترا تلعب كرة القدم التي أحبها، تحتفظ بالكرة على الأرض، وتلعب مباراة سريعة، وتضغط على الخصوم، إذا كان أحد هذه الأندية مهتما بي، فسوف أتأقلم معه بشكل جيد جدا” .

وعن اشادة بيب جوارديولا مدرب السيتي به قال “جوارديولا؟ إذا تلقيت الثناء على العمل الذي تقوم به، فهذا جيد، وإذا كان ذلك من مدرب مهم للغاية في عالم كرة القدم، فهو أمر رائع، ولا يمكنني إلا أن أكون ممتنًا”.

وأضاف “من المؤكد أن هذا نتيجة لعملي، ولكنه أيضا بمساعدة كل زملائي في نابولي، أما بالنسبة للمستقبل، يتبقى شهران على هذا الموسم الصعب”.

واختتم “أنا أركز بشدة على ذلك، لأن التفكير في شيء آخر يهدر الكثير من طاقتك، أريد أن أكتب اسمي في تاريخ نابولي من خلال التتويج بالكالتشيو”.

المصدر : كووورة