نيمار يفرض شرطًا صعبًا للبقاء في سان جيرمان

نيمار يفرض شرطًا صعبًا للبقاء في سان جيرمان

نيمار
نيمار

كشفت العديد من التقارير، أن باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعد لإقالة مدربه أوناي إيمري، بعد نهاية الموسم الجاري، بعد توديع دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد الإسباني.

وظهرت العديد من الاسماء المرشحة لقيادة سان جيرمان، الذي يعج بالكثير من النجوم العالميين، ويبدو أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سيحدد هوية مدرب الفريق، في الموسم القادم.

وذكر موقع سبورت، أن نيمار، يشترط تولي زين الدين زيدان، مهمة تدريب باريس سان جيرمان، من أجل البقاء داخل أسوار الفريق الفرنسي، في الموسم القادم.

وأضاف الموقع، أن النجم البرازيلي نيمار، يتمنى العمل، تحت قيادة زيدان، المدير الفني الحالي لريال مدريد.

وأشار الموقع، إلى أن نيمار، وفقًا للبرنامج الإسباني الشرناتيجو، يريد من رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، التعاقد مع زيدان، الذي يستطيع قيادة فريق العاصمة الفرنسية، للتألق على الصعيد الأوروبي.

من جهة أخرى، يُصارع زيدان، من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي وإنقاذ موسم الملكي، إذ ودع الفريق، كأس ملك إسبانيا، وتبدو مهمته شبه مستحيلة في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، في ظل تألق نادي برشلونة اللافت هذا الموسم.

يُشار إلى أن نيمار، يغيب عن الملاعب منذ مدة، بسبب الإصابة، ويُتوقع عودته إلى المستطيل الأخضر، قبل انطلاق بطولة كأس العالم، الصيف المقبل في روسيا.

المصدر : كووورة