الرياضة

تجربة زيدان تغري ريال مدريد لضم ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

لم تتوقف وسائل الإعلام المختلفة عن تأكيدها لاهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة (آس) الإسبانية فإن التعاقد مع ليفاندوفسكي سيكلف خزينة النادي الملكي 80 مليون يورو على الأقل، وهو ما يعد مبلغا كبيرا بالمقارنة مع سنه حيث يبلغ من العمر حاليا 29 عاما.

وأضافت الصحيفة أن تجارب سابقة للميرينجي في سوق الانتقالات، تجعل إدارة لوس بلانكوس متحمسة لدفع مبلغ كبير لضم ليفاندوفسكي رغم كبر سنه.

وأشارت إلى أن ريال مدريد تعاقد مع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان وعمره 29 عاما، ومع الهداف الهولندي رود فان نيستلروي ببلوغه عمر 30 عاما.

وأوضحت أن أرقام ليفاندوفسكي مبشرة وتدل على أنه ما زال لديه الكثير ليقدمه في مسيرته المهنية، حيث سجل 42 هدفا في 51 مباراة موسم 2015-2016، وفي الموسم الماضي 2016-2017 سجل 43 هدفا في 47 مباراة، كما سجل في الموسم الحالي 32 هدفا في 37 مباراة.

وأخيرا قالت الصحيفة أن اللاعب نفسه متحمس لتحقيق حلمه أخيرا بالانضمام لريال مدريد، بينما تبقى العقبة الوحيدة هي رفض إدارة بايرن ميونخ بقيادة الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومينيجه فكرة الاستغناء عن اللاعب البولندي في الصيف المقبل.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة