تكنولوجيا

الهاتف iPhone SE2 قد يصل هذا العام، وقد يتم تصنيعه حصرًا في الهند

iPhone SE2

كانت هناك بعض التقارير التي لمحت في الأونة الأخيرة إلى أن شركة آبل ستقوم بإطلاق الهاتف iPhone SE2 في وقت لاحق من هذا العام. ليس هناك دليل ملموس متوفر حتى الآن لدعم هذه النظرية ومازال الكثيرون يعتقدون بأن التقارير حول هذا الهاتف غير صحيحة. وإذا كنت في فئة الأشخاص الذين يؤمنون بقدوم هذا الهاتف، فمن المحتمل أن تضع ثقتك في التقرير الذي صدر مؤخرًا والذي يقول بأنه سيتم تصنيع الهاتف iPhone SE2 حصرًا في الهند.

يقول هذا التقرير الجديد بأن iPhone SE2 الجديد سيتم تصنيعه وتجميعه حصريًا في الهند. وجدير بالذكر أن ذلك ليس مستحيلا بالنظر إلى أن شركة آبل بدأت بتصنيع هواتف iPhone في الهند خلال العام الماضي. ومع ذلك، يتم تصنيع نسبة معينة فقط من جميع وحدات iPhone SE هناك. لا تزال معظم الوحدات تصنع في الصين.

فقط لأن هذا يمكن أن يحدث هذا لا يعني بأنه سوف يحدث. آبل تقوم فقط بتصنيع iPhone SE في الهند لأن البلد يفرض تعريفات الإستيراد على هذه الأجهزة. أرادت أن تتنافس في السوق المحلي عن طريق السعر ولا تستطيع أن تفعل ذلك إلا عندما تقوم بإنتاج هذا الهاتف محليًا.

لن يكون من المنطقي أن تقوم شركة آبل بتصنيع iPhone SE2 في الهند فقط ومن ثم تصديره إلى الأسواق الأخرى خاصة عندما يستطيع شركاؤها الصينيون القيام بذلك بشكل أكثر كفاءة في مرافق التصنيع الخاصة بها والموجودة في جمهورية الصين حيث يتم إنتاج معظم منتجات آبل. عموما، يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة لأنه كما قلنا سابقا، فليست هناك أدلة ملموسة تلمح إلى أن iPhone SE2 سيصل هذا العام.

مقالات ذات صلة