ثقافة وفن

بالصور – دنيا بطمة ترد على اتهامها بتقليد سيرين بطريقة مستفزة

دنيا بطمة

يبدو أن الفنانة المغربية دنيا بطمة لن تتخلص من عادتها في إثارة استفزاز الآخرين من خلال تعليقاتها على الصور التي تنشرها على صفحتها على “انستغرام”.

فبعد الضجة التي أثارتها بتعليقها على القفطان، وقولها بأن من يقول أن القفطان المغربي موروث جزائري “سيضرب بالعصا”، نشرت بطمة صورة لابنتها غزل مع والدتها وعلقت عليها “فرق شااالسع بين النور والظلام يا جمالكم الله يحفظكم”.

https://www.instagram.com/p/BgrHORAhxdd/?taken-by=dunia_batma

أثار تعليقها جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الذين اعتبروا ان كلامها لا يتعدى حدود الحرب المعلنة بينها وبين حماتها مها الترك، وذلك للردّ على الصورة التي نشرتها والدة المنتج محمد الترك والتي حملت فيها طفلته الجديدة، في حين دافع البعض عن بطمة واعتبر بأن هذا الامر ليس صحيحاً لا سيما وان صورة المصالحة بين زوجها ووالدته باتت قديمة.

من جهة ثانية، واصلت الفنانة المثيرة للجدل استفزاز الناس من خلال نشرها صورة طريفة لابنتها غزل وعلقت عليها: “يا صباح الجمال يا صباح الكياتة والبراءة وكل شي جميل، يختي عليها زوزو حبيبة ماما الي حتى المريض (ة) لي يكرها ويكره امها قام يتملق عليها غصب ويمثل دور انه يحبها من كثر ما تتاكل من جمالها”.

وأضافت: “يا ربي تحميها لي واشوفها شي كبير في المستقبل يبيض الوجه ويفتخر فيه الواحد من جد لانه في الآونة الاخيرة صرنا نشوف أشياء تضحك وتفشل الصراحة”، وارفقته بهاشتاغ “بنت دنيا بطمة غير”.

ويأتي هذا التعليق رداً على انتقادها بأنها تقلد النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، حيث نشرت الآن وبعد سنة صورة لها مع طفلتها من داخل المستشفى بعد ولادتها بساعات.

مقالات ذات صلة