كيف تشغل ويندوز على هاتف أندرويد في دقائق؟

هاتف أندرويد

ماذا من الممكن أن تفعل بهاتفك الأندرويد غير تغيير نسخة أندرويد واستخدام نسخة معدلة بها مزايا مختلفة أو لم تصدر رسميا لك؟ هل تريد تجربة تنزيل ويندوز على هاتفك؟ يمكنك فعل هذا الآن بمنتهى السهولة.

قام مطورو Code Weavers بتطوير النسخة 3.0 من Wine وهي طبقة توافق مخصصة للأنظمة المبنية على لينوكس والتي منها أندرويد، وقد تم إتاحتها بصيغة APK جاهزة للتشغيل على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد لتقوم بتشغيل ويندوز.

وقبل الحصول على التطبيق من هنا، يجب التنويه بأنه يعمل بشكل جيد على بعض الهواتف مثل One Plus 5T بينما لا يعمل جيدا على هواتف أخرى مثل هاتف Pixel لذا فأداء التطبيق ليس مضمونا حتى الآن.

وعند فتح التطبيق يتم الترحيب بك بواجهة Windows 7 مع وجود سطح المكتب وقائمة Start كل شيء. ويجب العلم أيضا أن التطبيق يعمل بشكل أفضل مع الهواتف الـ X86 أفضل من ARM، كما يجب عليك نقل برامجك لاستخدامها حيث لا يتيح التطبيق أي برامج بشكل مبدأي، الأمر الذي من الممكن أن يتغير لكن لاحقا في نسخة أخرى من التطبيق.

أيضا من المشاكل الموجودة في التطبيق أنه ليس دائما ما ستعمل لوحة مفاتيح الهاتف معه لذا إن كنت تأخذه بشكل جدي فيجب استعماله مع لوحة مفاتيح منفصلة تعمل من خلال بلوتوث لتجنب هذه المشكلة. ما رأيك في هذا التطبيق؟ وهل تود رؤيته يتطور بشكل أكبر؟ أخبرنا عن رأيك وتجربتك في التعليقات ولا تنسى متابعة المزيد من المواضيع الشيقة في عالم التكنولوجيا على موقعك قل ودل تكنولوجيا.

Related Posts