قد نرى الهاتف Huawei P20 Pro Porsche Design Edition أيضًا

قد نرى الهاتف Huawei P20 Pro Porsche Design Edition أيضًا

Huawei P20 Pro

شركة Huawei متعودة على التعاون مع العلامات التجارية المرموقة في السوق، فهي قررت التعاون مع شركة Leica العريقة في مجال التصوير الفوتوغرافي لتحسين أداء كاميرات هواتفها الذكية، وتقوم كذلك بالتعاون مع شركة Porsche Design لإنشاء تصاميم فاخرة خاصة لبعض من هواتفها الذكية الراقية. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Huawei بالتعاون مع Porsche Design لإنشاء تصاميم لإثنين من هواتف Huawei Mate Series، والآن يبدو أن شركة Huawei ستقوم بالتعاون مرة أخرى مع Porsche Design لجلب التصميم الفاخر إلى سلسلة هواتف Huawei P Series أيضًا.

في الواقع، لقد قامت شركة Huawei مؤخرًا بنشر تغريدة جديدة على شبكة تويتر تقول فيها بأننا سنقابل الفخامة والتكنولوجيا يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 27 مارس، وهو اليوم الذي ستقوم فيه شركة Huawei كذلك بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Huawei P20 Series .

من جهتنا، نحن نعتقد بأن الهاتف Huawei P20 Pro هو من سيحصل على نسخة Porsche Design لأن الهاتف الأكثر تقدما في السلسلة هو الوحيد المؤهل بما فيه الكفاية لحمل شارة الفخامة. وهذا يجعلنا نتساءل حول ما إذا كان الهاتف Huawei P20 Pro Porsche Design Edition هو هاتف Huawei الذي تم رصده مؤخرًا مع 512GB من الذاكرة التخزينية.