بالصورة – خمنّوا أي نجم وسيم أصبح هذا الطفل الآن

بالصورة – خمنّوا أي نجم وسيم أصبح هذا الطفل الآن

النجم السوري قصي خولي

شارك النجم السوري قصي خولي متابعيه على تطبيق “انستغرام” بصورته خلال مرحلة الطفولة وهو يحمل شمعة طويلة.

وأثارت الصورة تفاعلاً كبيراً بين محبيه الذين سارعوا لتبادلها والتعليق على جماله وبراءته الواضحة على ملامحه. والملفت ان أغلب التعليقات اعتبرت انه بات بملامح مختلفة الآن، إلا أن البعض الآخر رأى في صورته شبهاً كبيراً مع صورته الآن.

وعلق النجم المميّز على الصورة قائلاً: “شعنينة مباركة وكل عام وأنتم جميعا بألف خير وبإذن الله السلام يعم ويرجع على أوطانا قريبا”.

وأضاف: “مع الأسف من هلق مضطر أحجب رؤية التعليقات حفاظا على مشاعر الناس من بعض المعلقين المرضى يلي للأسف صارو كتار بعالمنا”.

وتابع “هذا دعاء من القلب الله يصفي قلوبهم وان شاء الله يقدرو يفهمو إنّو الإيمان والتدين هو بالقلب وبينك وبين الله دخيل اسمو، وليس ‏إستعراضا بالتعليقات ‏وبقلة الاحترام. وبالمناسبة، الله دخيل اسمو شايفك وبيعرفك من جواتك اكتر من حالك، فمسعاك بالنهاية هو لأرضائو وليس لأرضاء العبد، بحبكم كتير وشعنينة مباركة لكل من في سلام وحب بقلبو. بوساتي لعيونكن”.

يذكر أن النجم السوري يواصل تصوير دوره في المسلسل التاريخي الضخم المنتظر عرضه خلال رمضان المقبل، ويضم مجموعة ضخمة من أبرز الممثلين العرب، على رأسهم عابد فهد وعبد المحسن النمر وكاريس بشّار وياسر المصري وكندة حنّا وآسيل عمران وسواهم.