الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo F7 مع كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل

الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo F7 مع كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل

هاتف Oppo F7

بعدما قامت بالكشف عن الهاتفين Oppo R15 و Oppo R15 Dream Mirror Edition في الأسبوع الماضي، فقد قامت شركة Oppo كذلك اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo F7، وهو العضو الأحدث في سلسلة هواتف Oppo F Series التي تركز على تعزيز قدرات السلفي.

في الواجه الأمامية، يضم الهاتف Oppo F7 شاشة LCD طويلة بحجم 6.23 إنش وبدقة 2280×1080 بكسل مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي علما أن هذا القطع يضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الأخرى. وعلى ذكر الكاميرا الأمامية، فهي تأتي مع عدسة بفتحة 2.0 كما أنها تدعم HDR مما يعني بأنها ستوفر صور ذاتية مميزة في ظروف الإضاءة المختلفة.

وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا الأمامية تأتي كذلك مع مجموعة من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي، بما في ذلك القدرة على تحديد جنس المستخدم وتحسين الكاميرا وفقا لذلك. وهناك أيضا وضع حيوي Vivid Mode، وكما يوحي إسمه، فهذا الوضع سيجعل الألوان أكثر تشبعًا. وإلى جانب ذلك، فهذه الكاميرا الأمامية تأتي كذلك مع ملصقات الواقع المعزز AR Stickers، وهذا ما يعني بأنه يمكنك وضع آذان الأرانب على رأسك وشاهدها تتابع حركتك. وعلاوة على ذلك، فهذه الكاميرا الأمامية تأتي كذلك مع ميزة التعرف على الوجه Face Unlock والتي تستخدم 128 نقطة لتحديد وجهك مع العلم بأنها لن تقوم بفتح وجهك إذا كانت أعينك مغلقة.

بغض النظر عن الشاشة والكاميرا الأمامية، فالهاتف Oppo F7 يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة MediaTek P60 بتردد 2.0Ghz، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وللآسف، يبدو أن بطارية 3400mAh لا تدعم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC.

الهاتف Oppo F7 يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.0. عموما، الهاتف Oppo F7 سيكون متاحا للشراء في البداية في الهند يوم 9 أبريل بسعر 273 يورو للنسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية ما يعادل 336 يورو.