تكنولوجيا

فيس بوك يطرح مزايا جديدة بتطبيق ماسنجر.. تعرف عليها

فيس بوك ماسنجر

أعلنت شبكة فيس بوك عن تحديث جديد لمنصة ماسنجر، والذى من شأنه أن يجعل التطبيق وسيلة أفضل للدردشة والتواصل، حيث يزيد هذا التحديث من قدرات وامتيازات المشرفين فى الدردشات الجماعية، بشكل يسمح لهم بالموافقة على الأعضاء الجدد قبل الانضمام لمجموعة الدردشة، وهى الميزة التى لم تكن موجودة من قبل فى تطبيق ماسنجر.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، بالإضافة إلى ذلك، سيكون لدى مشرفى مجموعات الدردشة على ماسنجر القدرة على إزالة أى عضو من المجموعة بكل سهولة، إضافة إلى ترقية أو تخفيض مكانة الأعضاء فى الدردشة الجماعية كمسئولين.

ماسنجر

ويمكن للمستخدمين الـ “مشرفين” فى الدردشات الجماعية من تخصيص تنبيهات ماسنجر لإعلامهم عند وجود عضو جديد يرغب فى الانضمام إلى الدردشة الجماعية، كما يمكن أيضا إيقاف تشغيل هذا الخيار، والسماح لأى شخص يرغب فى الانضمام بدون أى قيود، وبدون الحاجة لأى موافقة.

ووفر تحديث ماسنجر للمستخدمين إضافة الروابط القابلة للمشاركة، والتى ستتسهل على مستخدمى ماسنجر إضافة أشخاص جدد إلى الدردشات الجماعية بكل سهولة، حيث يمكن لأى عضو فى الدردشة الجماعية إنشاء رابط قابل للمشاركة وإرساله إلى أشخاص أخرين يرغبون فى إضافتهم إلى المجموعة.

ووفقا لإعلان فيس بوك، سيجرى طرح هذه المميزات الجديدة على ماسنجر للهواتف الذكية بداية من اليوم، لذلك يمكن للمستخدمين التحقق من وجود التحديثات على متاجر التطبيقات المختلفة.

مقالات ذات صلة