تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo V9 مع كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل

Vivo V9

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Vivo اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V9، وهو الهاتف الذي يركز على تعزيز تجربة إلتقاط الصور بالنظر إلى أنه يضم كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل مدعومة بالذكاء الإصطناعي، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

بغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف Vivo V9 يأتي كذلك مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 626، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع 64GB من الذاكرة الداخلية، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة FuntouchOS التابعة للشركة الصينية.

وفي الواجهة الأمامية، هناك شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X وعدد من الهواتف الذكية الأخرى مع العلم بأن هذه الشاشة تمتاز بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD كما أنها تأتي بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19:9. وبالنسبة للقطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، فهو يضم الكاميرا الأمامية والتي تدعم أيضا خاصية Face Unlock والتي تتيح للمستخدمين فتح الهاتف عن طريق التعرف على الوجه، بدلا من إستخدام مستشعر بصمات الأصابع الموجود في الواجهة الخلفية.

جدير بالذكر أن شركة Vivo قامت بترقية قدرات خاصية Face Unlock في الهاتف Vivo V9، بحيث تستطيع مراقبة الوجه لمعرفة ما إذا كنت تنظر إلى الهاتف أم لا، تماما كما هو الحال مع خاصية Face ID في الهاتف iPhone X. وبالنسبة للكاميرات في الهاتف Vivo V9 الجديد، فهي تأتي أيضا مع العديد من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي، وتدعم العديد من تأثيرات الإضاءة على غرار iOS، بما في ذلك Natural Light و Studio Light و Stereo Light و Monochrome Background.

للآسف، المعلومات المتعلقة بالسعر وموعد إصدار الهاتف Vivo V9 بشكل رسمي غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بهذه المعلومات.

مقالات ذات صلة