تكنولوجيا

Huawei تزيح الستار عن الهاتف Huawei P20 Lite، وهذه المرة بشكل رسمي

Huawei

بالأمس، قامت شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei P20 Lite تحت إسم Huawei Nova 3E في الصين، والآن قامت شركة Huawei كذلك بالإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P20 Lite في أوروبا كذلك. وبالتالي، هذا يعني أنه تم الإعلان رسميا الآن عن الهاتف Huawei P20 Lite، وهو متوفر باللون الأزرق والوردي والأسود.

للتذكير، الهاتف Huawei Nova 3E أو بالأحرى Huawei P20 Lite يأتي مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 5.84 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، ومعالج رسوميات من فئة Mali-T830 MP3، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB/128GB من الذاكرة الداخلية.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فالهاتف Huawei P20 Lite يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن الكاميرا الأولى تمتاز بعدسة بفتحة 2.2. أما بخصوص الكاميرا الأمامية، فهي تأتي بدقة 24 ميغابكسل ومع عدسة بفتحة 2.0.

الهاتف Huawei P20 Lite يأتي كذلك مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ومع بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع، كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن سعر الهاتف Huawei P20 Lite في أوروبا سيبدأ من 369 يورو، وسيصبح متاحا للشراء من خلال متاجر التجزئة في جميع أنحاء القارة العجوز بحلول نهاية هذا الشهر.

مقالات ذات صلة