أسينسيو يلوم نفسه.. ويدافع عن زيدان

أسينسيو وزيدان
أسينسيو وزيدان

أبدى ماركو أسينسيو، نجم ريال مدريد، ثقته في إمكانية فوز منتخب بلاده، إسبانيا، بلقب مونديال 2018.

وقال صاحب الـ22 عامًا، خلال حواره مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “أنا أتعلم الكثير مع المباريات المهمة التي ألعبها، وهذا الضغط يجعلك تتحسن، أريد أن أشعر بالأهمية، مع الحصول على المزيد من الدقائق، عندما لا ألعب أحاول التفكير في أخطائي، وما الذي يمكنني فعله بشكل أفضل، أشعر بأنني في مستوى أسوأ من الموسم الماضي”.

وعن كأس العالم، قال: لماذا لا نفوز بالبطولة؟ يجب أن نثق بأنفسنا، مع المنتخب أنا أكثر التزاما بمركزي، بينما في ريال مدريد لدي المزيد من الحرية، للعب بين الخطوط”.

وتابع أسينسيو: “زيدان لم يكن عادلا معي؟ هو يثق بي تماما، أعتقد أنها كانت غلطتي، عندما خرجت من تشكيلة الفريق الأساسية، أنا الذي أتحمل المسئولية، عندما تشارك لدقائق معدودة، يجب أن تكون قويا عقليا، كي تفعل شيئا مميزا”.

وبخصوص مستقبله، أجاب: “أريد الاستمرار في ريال مدريد لسنوات عديدة، أنا سعيد جدا هنا، إنه النادي الذي كنت أرغب دائما، في اللعب داخل صفوفه”.

وبشأن احتمال تعاقد ريال مدريد مع نيمار، رد قائلًا: “إنه لاعب عظيم، لقد أظهر ذلك في برشلونة وباريس سان جيرمان، سنرى إذا ما كان يمكن أن نتفق”.

وعن زميله كريستيانو رونالدو، قال: “في كل عام يبهرنا بتألقه، هو وليونيل ميسي في مستوى آخر، لكن من ألاحظه أكثر هو كريستيانو، لأنه زميلي وقريب مني”.

وفيما يتعلق بإيسكو، قال: “هو لاعب كان ولا يزال مهما لنا، هو الآن لا يحصل على دقائق لعب كثيرة، لكن الجميع يثق به”.

وبشأن مواجهة يوفنتوس، في دوري الأبطال، رد بقوله: “اليوفي خصم قوي ومعقد جدا، سنكون أمام تحدٍ كبير”.

وحول نتائج ريال مدريد في الفترة الأخيرة، قال أسينسيو: “أعتقد أننا متماسكون في الهجوم والدفاع، يجب أن نستمر على هذا النحو، ونحافظ على هذا المستوى،  فنحن في حالة جيدة جدًا”.

المصدر : كووورة

Related Posts