الرياضة

ماتيوس: لست قلقا على ألمانيا في مونديال 2018

لوثار ماتيوس
لوثار ماتيوس

تحدث لوثار ماتيوس، أسطورة بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق، عن الشكل المتوقع لقائمة المانشافت التي ستخوض غمار منافسات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وقال ماتيوس، خلال مقاله بشبكة “سكاي سبورتس” الألمانية: “لست قلقا هذه المرة، يواكيم لوف سيقوم باختيار التشكيلة الأفضل، والمهاجمون الألمان يقدمون أداء جيدًا والمنافسة بينهم شرسة ومثيرة”.

وأضاف: “تيمو فيرنر سريع ومرن ولديه إمكانيات كبيرة في سن الـ22، وتغلب على صافرات الاستهجان ضده، لقد أضاع ركلة جزاء أمام زينت سان بطرسبرج، وبعد 3 أيام فقط قاد فريقه للانتصار على بايرن ميونخ في البوندسليجا”.

وتابع: “المنافسة بين فاجنر وجوميز قوية جدًا، إنهما يُصعبان الأمور على لوف، ولكن أعتقد أن الكفة تميل لصالح جوميز نظرًا لخبرته الدولية مع المنتخب الألماني”.

وعن حراسة المرمى، أوضح: “نوير سيكون الحارس الأول حال تعافى من الإصابة واستعاد لياقته، وتير شتيجن سيكون الحارس الثاني والمنافسة ستشتعل بين بيرند لينو وكيفن تراب على الحارس الثالث، رغم أن الأخير لا يشارك بشكل منتظم مع باريس سان جيرمان”.

وأتم: “عدم انضباط ماكس كروزه يجعله خارج الحسابات، ورغم عدم استدعاء ماريو جوتزه وأندريه شورله هذا المعسكر، إلا أن فرصهما كبيرة في التواجد بالمونديال فهما ضمن أبطال نسخة 2014”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق