هواوي تستعد لإطلاق أحدث هواتفها نهاية شهر اذار بطفرة تقنية جديدة

هواوي تستعد لإطلاق أحدث هواتفها نهاية شهر اذار بطفرة تقنية جديدة

هواوي

يبدو أن هواوى، ثالث أكبر مُصنعة هواتف ذكية بالعالم، ستعلن عن طفرة تقنية جديدة في سلسلة هواتفها الذكية القادمة التي سوف تطلقها الشركة أواخر هذا الشهر وبالتحديد يوم 27 من شهر مارس في العاصمة الفرنسية باريس.

وتستعد الشركة لإطلاق هاتف P20، الذي يعد الجيل الجديد والأكثر تطوراً من هاتف P10 الذي لاقى نجاحاً كبيراً العام الماضي. حيث تتميز سلسلة هواتف P بالعديد من المزايا التي يتطلع إليها المستخدمون، بداية من هاتف P9، الذي يعد أول هاتف يدعم نظام كاميرا ثنائي العدسات من تصميم شركة لايكا، وأول فئة هواتف تكسر حاجز العشرة مليون وحدة قامت الشركة بشحنها لمختلف الأسواق العالمية، ووصولاً الي سلسلة هواتف P10، المزودة بالجيل الثاني من كاميرا لايكا مزدوجة العدسات.

كما سيحمل هاتف هواوي P20 الجديد العديد من التقنيات الفريدة والهامة التي لم يتمكن المستخدم من رؤيتها في أية من الهواتف الذكية من قبل، وعلى سبيل المثال سيدعم الهاتف تطور تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة في جميع خواص هواتف هواوي القادمة، والتي ستتمثل في معالج أكثر قوة وكفاءة مقارنة بهاتف P10.

سيحظى هاتف هواوي P20 المنتظر على احدث نظام الكاميرا الذكية بالتعاون مع عملاقة الكاميرات الألمانية “لايكا”، والتي تعمل بالتوافق مع تقنية الذكاء الاصطناعي، فتاريخ هواوي في التصوير عبر الهاتف الذكي عريق وطويل كما أنه ينطلق من التزام الشركة نحو تحفيز الابتكار وتوفير تجربة تصويرية استثنائية للمستخدمين الذين يبحثون عن أجهزة تتناسب مع نمط حياتهم السريع والمتطوّر، بالإضافة الي الخواص الأخرى التي يتطلع اليها مستخدمي الهواتف الذكية بالعالم.

والجدير بالذكر، أن الجيل السابق من هاتفي هواوي P10 وP10 Plus لاقت نجاحاً باهراً في العالم منذ وقت اطلاقهما وخاصاً فى السواق الأوروبية، حيث حصلا على جائزة TIPA المرموقة كأفضل المنتجات المُستخدمة في عملية التصوير الفوتوغرافي لعام 2017، التي تُقدم برعاية جمعية الصور التقنية الصحافية التي تشتهر عالمياً باختبار وتقييم كل الأجهزة ذات الجودة العالية التي تستخدم في التصوير الفوتوغرافي مثل الكاميرات، عدسات التصوير، الملحقات ومنتجات أخري تستخدم في التصوير الفوتوغرافي.