ماجد المصري يعلق بطريقة غير متوقعة على رومانسية زوجته في عيد ميلاده

حرص الفنان ماجد المصري على التعليق على رومانسية ومحبة زوجته رانيا أبو النصر له في عيد ميلاده، ليقتبس كلمات أغنية الفنان عمرو دياب الخاصة بأغنية “برج الحوت” ولكن مع تغيرها إلى برج العذراء.

حيث نشر ماجد المصري صورتين له وهو يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته في أحد الأماكن، وعلق بطريقة طريفة غير متوقعة على حبه لزوجته ليقول: “والله بحبك موت وأحب برج العذراء وأعشق تفاصيله”.

وانهالت التعليقات على منشور ماجد المصري الطريف، ما بين غيرة الفتيات من كلماته الرقيقة لزوجته وإنه عادة ما يحب أن يعبر عن محبته الكبيرة لها عبر حسابه على انستقرام، ودعوات البعض لهما بالسعادة الزوجية وأن يظلا سوياً.

أما زوجة ماجد المصري فهي عبرت عن حبها الكبير له من خلال كلمات رقيقة كتبتها له بمناسبة عيد ميلاده لتقول: “كل سنة وانت روح قلبي كل سنة وانت ضهري وسندي ربنا يخليك ليا يا حبيب قلبي ربنا مايحرمنا منك ابدا يا اغلي من حياتي”.

أيضاً عايدت ابنة ماجد المصري الكبرى والدها في عيد ميلاده بكلمات مؤثرة لتقول له عبر حسابها على انستقرام: “كل سنه و حبيبي طيب و بخير و ربنا يطولي ف عمرك يارب و يخليك لينا.. مهما قلت مش هعرف اقولك انا بحبك اد ايه.. حياتي منغيرك ولا حاجة”.

Related Posts