الرياضة

مدرب الأولمبي العراقي يكشف تفاصيل معسكر قطر

عبد الغني شهد
عبد الغني شهد

يبدأ المنتخب الأولمبي العراقي، غدا الاثنين في قطر معسكرا تدريبيا يستمر لمدة 8 أيام تحضيرا لدورة الألعاب الآسيوية التي تنظم في جاكرتا في شهر أغسطس المقبل.

وقال مدرب المنتخب الأولمبي، عبد الغني شهد، في تصريحات خاصة : “المعسكر سينطلق اعتبارا من يوم غد حيث تكفل الجانب القطري بتنظيمه وكذلك بإقامة الفريق، بينما تكفلت اللجنة الأولمبية العراقية بتذاكر الطيران، ويعد المعسكر أولى محطات الفريق تحضيرا لدورة الألعاب الآسيوية”.

وأشار إلى أنه قدم قائمة الفريق التي تضم 28 لاعبا، لافتا إلى أنه ينتظر عقد اجتماع مع اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة لتحديد هدف المنتخب في البطولة.

وبين: “الهدف من الاجتماع هو تحديد هدف العراق من المشاركة في الدورة الآسيوية، فإذا كان الهدف هو المنافسة على إحدى الميداليات فعلينا أن نشارك بفريق من مواليد 1995 فما فوق، ولدينا لاعبين لهم تجارب، أما إذا كان الهدف من المشاركة هو الإعداد لتصفيات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة فيفضل المشاركة بلاعبين من مواليد 1997 و1998لنتمكن من إعدادهم بشكل مثالي”.

وأشار إلى أن الاجتماع مع الأولمبية واتحاد الكرة من المنتظر أن يكون بعد العودة من معسكر الدوحة، لافتا إلى أن قائمة الفريق الذي ستدخل المعسكر من مواليد 97 و 98.

جدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي يقوده طاقم تدريبي مؤلف من المدرب عبد الغني شهد، ومعه حيدر نجم وعباس عبيد كمساعدين وعبد الكريم ناعم مدربا لحراس المرمى.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة