بلقيس فتحي تدافع عن نادين نجيم بألفاظ قاسية.. وهذا ما قالته لها علا الفارس

بلقيس فتحي تدافع عن نادين نجيم بألفاظ قاسية.. وهذا ما قالته لها علا الفارس

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

يبدو أن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لم تكتفِ بالرسالة القاسية التي وجهتها لمنتقدي شكل وجهها وكل من يتهمها بتعريض فكها وإجراء عمليات تجميل، حيث حرصت على نشر صوتين جديدتين لتؤكد أنها لم تقم بشيء.

وظهرت في احدى الصور التي نشرتها على “انستغرام” وهي ترفع شعرها عن وجهها وتلتفت الى الجانب في محاولة منها لتثبيت انها لم تقم بأي عمليات تجميل في وجهها، وعلقت عليها قائلة: “تصبحوا على خير يا أحلى الناس. بحبكم كثير”.

وكانت الرسالة التي نشرتها نجيم لمنتقديها أحدثت ضجة كبيرة بين متابعيها، حيث علقت عليها الفنانة بلقيس فتحي وقالت لها: “حبيبتي نادين جمالك الداخلي وثقتك وثقافتك طاغيين وبشدة ومنعكسين ومكملين جمالك الخارجي… ركزي على نجاحك وشغلك واتركي النباح لأهل النباح.. ما في مشهور ناجح إلا ومحارب في العالم العربي والحرب شعواء بالخفاء والعلن…. مرة ثانية يا قلبي انجحي واحرقيهم”.

كذلك الامر علقت الاعلامية علا الفارس على الأمر قائلة: “لن ترضى الناس عنك مهما فعلت. فلا تتعب نفسك ولا تهتم، كثيرا ما أخطئ في التحامل على نفسي حتى أرضيهم ولكني تعلمت. نفسي أهم. ويجب أن أدرك أنه لن يعجب بي كل الناس فأنا نفسي لا يعجبني كل الناس”.

وأضافت: “أنا وصلت لمرحلتك بعدين اقتنعت بهذا الكلام وانه هالناس ما رح تخلص وكل فترة بتلف على شخص لتحبطه… كله بدوّر على لايك وفولورز على ضهور عالم مشهورة عشان ينزل إعلان بعدها بكم دولار لكم شرتوح مثله… طنشيهم وانسيهم. اقتلي هالعينات بنجاحك”.