الرياضة

أنياب ميسي البارزة تهدد جسد بيلباو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يتطلع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمواصلة تألقه، عندما يستضيف فريقه برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو، اليوم الأحد، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد قالت صسحيفة (موندو ديبورتيفو) أنه لسوء حظ بيلباو، فإن ميسي يعيش حاليا أفضل حالاته، حيث يملك أطول سلسلة تسجيل في مباريات متتالية بالموسم الحالي 2017-2018.

وسجل نجم البارسا 7 أهداف في آخر 5 مباريات لبرشلونة في جميع المسابقات، بواقع 3 أهداف في مواجهتي تشيلسي الإنجليزي بدوري الأبطال، وأيضا لاس بالماس، وأتلتيكو مدريد، وثنائية ضد كل من جيرونا في مسابقة الدوري.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يملك أيضا سلستين رائعتين في هز شباك المنافسين في وقت سابق هذا الموسم، حيث سجل 7 أهداف في 3 مباريات بواقع ثنائية في آلافيس، وهاتريك في إسبانيول، وثنائية أخرى في يوفنتوس.

كما أحرز أيقونة الفريق الكتالوني 5 أهداف خلال 4 مباريات متتالية بالليجا أمام ريال مدريد، ليفانتي، سيلتا فيجو (ثنائية) وريال سوسيداد.

وبالنظر إلى جميع المسابقات، كانت أطول سلسلة تسجيل لميسي في 10 مباريات متتالية، بينما كانت أطول سلسلة تسجيل له في الليجا عندما سجل 33 هدفا في 21 مباراة ما بين الجولتين 11 و34 في موسم 2012-2013.

كما أصبح النجم الأرجنتيني وقتها أول لاعب يسجل في 19 مباراة متتالية (دور كامل)، بواقع 30 هدفا في 19 مباراة ما بين الجولتين 11 و29.

وذكرت (موندو ديبورتيفو) في نهاية تقريرها أن فوز برشلونة على نظيره الباسكي، سيحمل لميسي ذكرى أخرى سعيدة، حيث سيكون الانتصار رقم 250 للبرغوث على ملعب كامب نو في جميع المسابقات.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق