تسريب معلومات جديدة حول الهاتف Meizu E3، وسيجلب مواصفات عصرية بسعر معقول

تسريب معلومات جديدة حول الهاتف Meizu E3، وسيجلب مواصفات عصرية بسعر معقول

Meizu E3

من المفترض أن تقوم شركة Meizu بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Meizu E3 في اليوم 23 من شهر مارس الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على تسريب جديد يكشف لنا عن صور ومواصفات هذا الهاتف.

على ما يبدو، الهاتف Meizu E3 سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، معالج رسوميات من فئة Adreno 509، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 3300mAh تدعم تقنية الشحن السريع، وكاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية تضم مستشعرين بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل مع العلم بأن هذه الكاميرا ستستخدم على الأرجح المستشعر Sony IMX363، وهو نفسه المستشعر المستخدم في كاميرات الهاتفين ZenFone 5Z و Xiaomi Mi Mix 2S.

وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد أيضا بأن الهاتف Meizu E3 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الجانب على غرار الهاتف Meizu M6S الذي أعلنت عنه شركة Meizu في بداية هذا العام. وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فقد تردد بأن النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية ستكلف نحو 237 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية نحو 316 دولار أمريكي.