تكنولوجيا

آبل قد تجري تغييرات دراماتيكية على المساعد الرقمي Siri، وفقا لتقرير جديد

من الأسلم أن نقول بأنه على الرغم من أن المساعد الرقمي Siri ربما كان واحدًا من المساعدين الرقميين الأوائل الذين تم إطلاقهم، إلا أن أداؤه لا يرقى إلى مستوى أداء بعض المساعدين الرقميين الآخرين الذين جاءوا بعده. أجرت شركة آبل بعض التحسينات مع مرور الوقت، ولكن من الواضح أن معدل إستخدام Alexa يشير إلى أن Siri ليس هو الخيار المفضل.

ومع ذلك، قد تتطلع شركة آبل إلى تغيير ذلك، لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع The Information، فهو يقول بأن شركة آبل تتطلع إلى منح Siri إصلاح شامل. ويقول التقرير كذلك بأنه في الوقت الراهن، يبدو أن شركة آبل ليست لديها رؤية واضحة لما يجب أن يكون عليه Siri.

لقد أصبحت هذه مشكلة كبيرة لدرجة أن شركة آبل لا تستطيع أن تقرر ما إذا كانت ستمزق كل شيء وتبدأ من الصفر، أو الإستمرار في ترقيته وتحسينه مع مرور الوقت. ويبدو أن هذا يتماشى مع تقرير سابق حيث فوجئ المؤسس المشارك للمساعد الرقمي Siri بما أنجزته شركة أبل مع Siri حتى الآن، أو على الأقل لم يرقى إلى مستوى توقعاته وإنتظاراته السابقة.

إذا إفترضنا أن التقرير دقيق، فهذا لا يبشر بالخير بالنسبة لمكبر الصوت الذكي HomePod والذي يبدو أنه يعتمد على المساعد الرقمي Siri للقيام بأغلبية وظائفه. ناهيك عن أننا نلاحظ أن العديد من الشركات تستفيد من Alexa و Google Assistant عندما يتعلق الأمر بالدعم الصوتي، وهي قطعة من الكعكة نثق في أن شركة آبل ستحبها. ما ستقرره شركة آبل في نهاية المطاف هو تخمين أي شخص، ولكن ماذا تعتقدون؟ هل يجب إعادة بناء المساعد الرقمي Siri من الصفر؟

مقالات ذات صلة