تكنولوجيا

Netflix قد تكون مهتمة بإنشاء برنامج إخباري يعتمد على أسلوب مماثل لـ ” 60 Minutes “

Netflix

بوجود العديد من البرامج الإخبارية في الوقت الراهن، فنحن على يقين من أن هناك البعض مما يشاهدون Netflix كمكان للتخلص من كل ذلك. تستضيف هذه المنصة عددًا كبيرًا من البرامج التلفزيونية، والمسلسلات، وأفلام الكوميديا، وأفلام الحركة، وأفلام الرعب، والأفلام الوثائقية، وما إلى ذلك، ولكن إذا كان هناك شيء واحد مفقود، فسيكون الأخبار.

ومع ذلك، فقد صدر مؤخرًا تقرير جديد من موقع MarketWatch، يفيد بأن شركة Netflix قد تكون مهتمة بإنشاء برنامج إخباري لمنصتها. ولكن بدلا من تقديم شيء تقليدي والذي قد تتوقعه من BBC و Fox و CNN، وما إلى ذلك من القنوات الأخرى، فسوف يعتمد البرنامج الإخباري لشركة Netflix على أسلوب مماثل لبرنامج ” 60 دقيقة ” المقدم من قبل قناة CBS أو برنامج ” 20/20 ” المقدم من قناة ABC.

تم الكشف عن هذا من قبل مسؤول تنفيذي في التلفزيون يعمل مع شركة Netflix على سلسلة وثائقية، والذي قال أيضا لموقع MarketWatch بشرط عدم الكشف عن هويته : ” لقد رصدت Netflix فجوة في سوق البرنامج التلفزيوني الحالي تشمل جانبي السياسة وتسعى لملئها “.

في حين أن شركة Netflix لم تؤكد أي شيء بعد، فيبدو أن هذا يتماشى مع سياسة العمل التي تنهجها الشركة في الأونة الأخيرة. وقد وقعت شركة Netflix مع مضيفي البرامج الحوارية المضحكة مثل David Letterman و Joel McHale و Hasan Minhaj و Michelle Wolf و Norm MacDonald من أجل العروض التي تهدف إلى سرد الأخبار. لذا، فإن إنشاء برنامج إخباري مثل ” 60 Minutes ” لن يكون مستبعدًا. ولحد الآن، لا توجد أية معلومات حول موعد إطلاق هذا البرنامج الإخباري.

مقالات ذات صلة