اخبار العراق

رئيس الجمهورية يعرب عن أسفه للتراجع الخدمي في بغداد

أعرب رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الخميس، عن أسفه للتراجع الخدمي الذي تعيشه اغلب مناطق العاصمة بغداد، مشددا على تحقيق نقلة ملموسة تعزز الأمن والحياة الطبيعية، ومؤكدا على لزوم العمل لإبراز المكانة اللائقة والتاريخية لبغداد.

وقال معصوم في بيان صدر، اليوم، عقب استقباله، محافظ بغداد عطوان العطواني، إنه بحث معه “لزوم النهوض بالواقع الخدمي للعاصمة لا سيما المناطق الشعبية والنائية وفي كافة المجالات”، معربا عن أسفه “للتراجع الخدمي الذي تعيشه اغلب مناطق بغداد”.

وأشار معصوم إلى “الاستعداد لتقديم الدعم على مختلف المستويات لحكومة بغداد المحلية من اجل توفير الخدمات الأساسية للمواطنين”، مؤكدا على “أهمية تطوير التنسيق والتعاون بين الدوائر والهيئات الرسمية ذات الاختصاص للتغلب العاجل على النواقص وتذليل المشاكل التي يعاني منها المواطنون، وبما يؤمن تحقيق نقلة ملموسة تعزز الأمن والحياة الطبيعية فضلا عن لزوم العمل لإبراز المكانة اللائقة والتاريخية لبغداد”.

من جانبه استعرض العطواني، بحسب البيان، “الخطط الإدارية والخدمية المنتظر انجازها في المحافظة والجهود المبذولة من قبل كوادرها للانطلاق نحو تأمين الخدمات لكل مناطق العاصمة وتطويرها في الميادين كافة فضلا عن العقبات التي تواجههم حاليا”، مشيرا إلى “الاحتياجات الآنية للإسراع بانجاز الكثير من المشاريع الضرورية والمتلكئة في العاصمة”.

مقالات ذات صلة