الرياضة

جاتوزو: نجم آرسنال يتمتع بشخصية إنجليزية ومهارة إسبانية

جينارو جاتوزو
جينارو جاتوزو

قال جينارو جاتوزو مدرب ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، إن لاعب وسط آرسنال الذي ينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي، يمتلك المهارات الفنية والشخصية التي تؤهله للعب في أي دوري في العالم.

وأضاف جاتوزو قبل مواجهة الفريقين اليوم الخميس في إياب دور 16 بالدوري الأوروبي إنه أعجب بمهارات جاك ويلشير، بعد أن شاهد آرسنال يفوز 2-صفر على ميلان الأسبوع الماضي.

وأوضح “أعتقد أن بإمكانه أن يلعب في أي دوري، هو من نوعية مختلفة ويملك شخصية اللاعب الإنجليزي ويتمتع في ذات الوقت بمهارات الإسباني، هما ثقافتان مختلفتان وهذا ما أحبه كثيرا”.

وأكمل “ربما لا يتميز بسرعة كبيرة لكنه يحظى بمهارات رائعة، عندما يمتلك الكرة يعرف تماما إلى أين يمررها ويتمتع بالإيقاع المناسب، كما أنه قادر على تحويل مسار المباراة”.

وأضاف “يمكن لويلشير اللعب في قلب خط الوسط أو على الأطراف، لديه بعض المشاكل البدنية لكنه يتمتع بموهبة كبيرة، هو قادر على تقديم الكثير”.

ولم يوقع الدولي الانجليزي حتى الآن على أي عقد جديد مع آرسنال، وقال المدرب آرسين فينجر الليلة الماضية إن تحديد مستقبل اللاعب في يد ويلشير وحده.

وأضاف فينجر لموقع النادي على الإنترنت “قدمنا له عرضا، أريده أن يبقى وأرغب أن يستكمل مسيرته مع آرسنال.

وشارك ويلشير، الذي يرغب في أن يتم استدعاؤه للمشاركة مع منتخب انجلترا في المباراتين الوديتين أمام هولندا و إيطاليا الأسبوع المقبل، في 17 مباراة في الدوري هذا الموسم إضافة إلى ثماني مباريات في الدوري الأوروبي حيث قدم أفضل أداء له.

وخاض ويلشير (26 عاما)، المبتلى بالإصابات، آخر مباراة له مع المنتخب في الهزيمة 2-1 أمام أيسلندا في بطولة أوروبا 2016، وأعير اللاعب إلى بورنموث الموسم الماضي.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة