هواتف Galaxy S9 تبدأ بتلقي أول تحديث لها في الولايات المتحدة

هواتف Galaxy S9

في الأسبوع الماضي، قامت شركة سامسونج بإصدار أول تحديث للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في ألمانيا، وهذا التحديث كان يشمل الإصلاحات الأمنية لشهر مارس. واليوم، بدأ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بتلقي أول تحديث لهما أيضا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن للآسف، هذا التحديث لا يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر مارس.

ومع ذلك، هذا التحديث يجلب معه التحسينات لثبات الكاميرا ولخاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock. ونحن نفترض أنه قد تكون هناك أيضا بعض الإصلاحات الأخرى التي لم يتم الكشف عنها. ونظرًا إلى أن معظم ملاك الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيرون هذا التحديث عند تشغيل الجهاز لأول مرة، فمن الأفضل تثبيت هذا التحديث بطبيعة الحال.

هذا التحديث يبلغ حجمه 286 ميغابايت، وبعد تثبيته سيقوم بترقية بنية نظام التشغيل في الهاتف Galaxy S9 الخاص بك إلى الإصدار G960U1UEU1ARBG، في حين سيقوم بترقية بنية نظام التشغيل إلى G965U1UEU1ARBG في الهاتف +Galaxy S9. ونحن نأمل أن تصل الإصلاحات الأمنية لشهر مارس إلى بقية الوحدات أيضا. وفي حالة إذا قمت فعلا بتشغيل الهاتف Galaxy S9 أو +Galaxy S9 الخاص بك ولم يتم مطالبتك بتحميل وتثبيت تحديث جديد، فبإمكانك دائمًا البحدث يدويا عن التحديثات الجديدة من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم إلى خيار تحديث نظام التشغيل.

Related Posts