تكنولوجيا

صور جديدة مسربه لهواتف Huawei P20 و P20 Pro و P20 Lite

هواتف Huawei P20 و P20 Pro و P20 Lite

تقترب شركة هواوي الصينية من الكشف عن سلسلة هواتفها الذكية Huawei P20 و Huawei P20 Pro , بالاضافه الى النسخة الخفيفة من السلسلة Huawei P20 Lite , وذلك في حدث صحفي ضخم سيقام في العاصمه الفرنسية باريس يوم 27 من شهر مارس الحالي .

اليوم نشر موقع ” winfuture ” جميع الصور والالوان الرسمية للهواتف الثلاث المراد الاعلان عنها في التاريخ اعلاه , وقد أظهرت الصور صحة ما تسرب سابقا حول ان نسخة هواوي p20 برو هي من ستحمل ثلاث كاميرات خلفية , مع الاشاره بان جميع الهواتف الثلاث كما اشرنا مسبقا ستحمل تصميم للشاشة مع قطع في الجزء العلوي .

ويضيف التسريب ان نسخة P20 Pro ستحمل معالج من نوع كيرين 970 مع شاشة OLED بدقة 2160 × 1080 , بالاضافه الى ثلاث كاميرات خلفية كما ذكرنا مسبقاً بدقة 16 و 24 ميجابيكسل مع الاشاره بان المستشعر الثالث غير معروف الدقه ومجهول الخصائص حتى هذه اللحظه .

كما تشير التسريبات بان هواوي لن تستغني عن منذ السماعه , بالاضافه الى ان الهواتف الثلاث ستحمل مستشعر للبصمة , بالاضافه الى خاصية فتح القفل عن طريق وجه المستخدم دون الحاجه الى ادوات خاصه مثل اجهزه الاستشعار تحت الاشعه الحمراء , ولكن الكاميرا الامامية للهاتف ستكون لديها القدره على التعرف على وجه المستخدم كما هوا الحالي في هواتف مايت 10 لايت و بي سمارت وهواتف ون بلس 5 .

ومن المنتظر ان يعمل هاتف Huawei P20 مع بطارية بسعة 3400 ميلي امبير / ساعة , اما هاتف Huawei P20 Pro مع بطارية بسعة 4000 ميلي امبير ساعه , وجميع الموديلات ينتظر ان تعمل مع واجهة EMUI 8 مع اصدار اندرويد اوريو 8.1 .

اخيرا بان هاتف هواوي بي 20 سيطلق مع ثلاث الوان وهي الاسود والازرق والوردي , اما نسخة P20 Pro ستطلق مع الوان الاسود والبنفسجي الشفق والوردي , انا نسخة هواوي P20 Lite ستطلق مع الوان الاسود والازرق والوردي .

مقالات ذات صلة