الرياضة

جوميز يتحدث عن جحيم برشلونة وشعوره بالعار

أندريه جوميز
أندريه جوميز

خرج أندريه جوميز، لاعب برشلونة عن صمته، إزاء الانتقادات الحادة التي يتلقاها من الجمهور، بسبب مستواه المتواضع مع البلوجرانا منذ بداية الموسم.

أجرى جوميز مقابلة مع مجلة “Panenka”، نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” اعترف فيها بعدم شعوره بالراحة في كل مباراة يشارك فيها مع الفريق الكتالوني، وأنه أصبح لا يستمتع بما يقدمه في الملعب.

وقال الدولي البرتغالي: “الأشهر الستة الأولى كانت جيدة ، ولكن تغيرت الأمور بعد ذلك، ربما لا تكون الكلمة الأصح ولكن الأمر أصبح كالجحيم قليلا”.

وواصل: “لقد بدأت في الحصول على الكثير من الضغوط، أنا أتكيف بشكل جيد مع الضغوط، ولكن لا أعيش بشكل جيد مع الأزمة النفسية”.

وأضاف: “التفكير أكثر من اللازم يؤلمني لأنني أفكر في الأشياء السيئة، ثم التفكير فيما يجب أن أفعله، أنا دائما في عجلة من أمري على الرغم من أن زملائي يدعمونني كثيرًا”.

وتابع لاعب فالنسيا السابق: “أنا محبوس، لا أسمح لنفسي بالخروج من الإحباط الذي انتابني، ما أفعله هو عدم التحدث أو إزعاج أحد وكأنني أشعر بالخجل، في أكثر من مناسبة رفضت الخروج من المنزل حيث يشاهدك الناس وقد تخرج وأنت تشعر بالعار”.

وأكمل: “أنا هادئ للغاية في التدريبات ولكن ذلك لا يسمح لي بالمضي قدما في المباريات، في التدريبات أشعر براحة كبيرة مع زملائي في الفريق، أما في المباريات فيكون الشعور سيئا”.

واختتم: “أنزعج دائما عندما يقولون لي أن لديك الكثير لكي تقدمه، حينها أسأل نفسي لما لا أقوم بذلك.”

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة