الرياضة

هوميلز يتمنى التتويج بالبوندسليجا قبل مواجهة دورتموند

ماتس هوميلز
ماتس هوميلز

يتطلع ماتس هوميلز، مدافع بايرن ميونخ للتتويج بلقب الدوري الألماني قبل مواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند.

وقال هوميلز بعد الفوز على هامبورج 6-0 في الدوري: “يجب أن نفكر دائمًا في المباريات، رغم الاقتراب من اللقب، حيث سنواصل المشاركة لعدة أسابيع في البوندسليجا”.

ويحتاج بايرن الفوز في الجولة المقبلة على لايبزيج وتعثر شالكه من أجل التتويج رسميًا بالبوندسليجا أو الانتظار للجولة التي تليها ضد بوروسيا دورتموند.

وعلق مدافع دورتموند السابق: “بصراحة لا أريد أن يحدث ذلك، والكثيرون يريدون أن نحسم البطولة أمام دورتموند، ولكنني أفضل أن ننهي الأمور بنهاية هذا الأسبوع”.

كما أعرب النجم الهولندي آريين روبن عن سعادته بالمشاركة في انتصار البافاري بسداسية نظيفة على هامبورج، ضمن منافسات الجولة 26 من البوندسليجا.

وقال روبن، خلال تصريحات نقلها موقع “سبوكس” الألماني: “نعلم أننا نعتلي صدارة الترتيب، وواضح أننا سنتوج بلقب البوندسليجا، وأعتقد أنه بإمكاننا قول ذلك الآن”.

وأضاف: “لكننا بحاجة لمواصلة اللعب، ولا يمكن أن نتراجع، كما فعلنا ضد هامبورج، إذ أظهرنا أننا لازلنا نلعب بقوة، ولم نفقد حساسية المباريات”.

وأتم: “لم نتراجع بعد تقدمنا بثلاثية نظيفة، ولكننا لم نكن جيدين بالشكل الكافي في الدقائق العشر الأخيرة، وتراجع معدل تركيزنا، وذلك أمر طبيعي وإنساني فاللاعبون ليسوا آلات”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة