سنابشات تضيف إمكانية وضع علامة @ للإحالة إلى الأشخاص

سناب شات

أضافت سنابشات إمكانية الإحالة إلى حساب شخص ما في قصتك من خلال وضع علامة @ متبوعة باسم حسابه مما يسهل الوصول إلى حسابه ومتابعته وستكون الميزة مفيدة للبعض في الترويج لحسابات معينة والإعلانات وتسهيل متابعة الأشخاص لهم.

وتتوفر الميزة في بعض الحسابات حاليا للاختبار وأكدت سنابشات لموقع TechCrunch أنها في وضع الاختبار حالياً، وهي الميزة المتوفرة على قصص انستاقرام منذ شهر نوفمبر 2016، وليس هناك معلومات بخصوص موعد توفرها لكل المستخدمين في سنابشات حتى الآن.

وتعتبر الإحالة واحدة من المزايا الأساسية التي تتوفر في تطبيقات الشبكات الاجتماعية والدردشة وتستخدم للإشارة إلى شخص ما مع تضمين حسابه، وبالضغط على اسم المستخدم في قصص سنابشات سيظهر خيار more وبالسحب نحو الأعلى ستظهر معلومات عن الشخص المُشار له مثل اسمه واسم المستخدم الخاص به ورمز Bitmoji وأيضاً زر المتابعة.

وتجدر الإشارة أنه وبإحالة شخص ما لا يتولد عن ذلك إرسال إشعار للشخص المشار إليه في النسخة الاختبارية من الميزة حتى الآن، وتأتي هذه الأخبار بعد أن قامت سنابشات بتسريح نحو 120 مهندسا في خطوة منها لخفض التكاليف في الوقت الذي تحاول فيه تخفيض خسائرها الفصلية.

Related Posts