الرياضة

ألاردايس: المركز السابع هدف إيفرتون

سام ألاردايس

قال سام ألاردايس مدرب إيفرتون إنه يضع أفكارا بعيدة المدى في الفريق الذي يثق في قدرته على احتلال المركز السابع مع نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وساعد ألاردايس، الذي وقع عقدا لمدة 18 شهرا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، الفريق لكي يبتعد عن منطقة الهبوط لكن بعض الجماهير لا تزال غير سعيدة بالأداء.

وردا على سؤال، قبل استضافة برايتون آند هوف ألبيون بعد غد السبت، بشأن رغبته في البقاء بعد نهاية الموسم قال ألاردايس “بالطبع، هناك أوقات صعبة وأخرى تحتاج خلالها للتركيز على الهدف الذي تريد تحقيقه”.

وأضاف “من المخيب للآمال للجميع تراجع الفريق إلى ما وصل إليه الآن عقب المركز المتقدم الذي كنا عليه سابقا، “عدلت عن قرار اعتزالي لأن هناك خطة طويلة المدى في إيفرتون كنت سعيدا لكوني جزءا منها، أعرف كل شيء عن النادي وما يريد تحقيقه”.

وسيخوض إيفرتون المباراة بدون المدافع آشلي ويليامز لكن يمكن إشراك راميرو فونيس-موري وفيل جاجيلكا لتعويض غياب اللاعب الويلزي.

وقال المدرب الإنجليزي “استعدنا فونيس-موري بعد خوضه مباراتين مع فريق الشباب، للأسف مانجالا سيغيب لنهاية الموسم للإصابة لكن لدينا العديد من لاعبي الوسط يمكن الاختيار بينهم”.

وتراجع إيفرتون للمركز 11 في الترتيب بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين على ملعب واتفورد وبيرنلي لكن ألاردايس يعتقد أن بوسع فريقه إنهاء الموسم في المركز السابع.

وقال “يجب أن نحسن نتائجنا لو أردنا إنهاء الموسم في هذا المركز، نحتاج للفوز في المباراتين المقبلتين حتى نكون في أمان لكن يمكننا إنهاء الموسم في المركز السابع لو نجحنا في الانتصار في أربع أو خمس مباريات”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة