الرياضة

مدرب نفط الجنوب: أنا مظلوم وعقوبتي باطلة

عادل ناصر
عادل ناصر

أبدى عادل ناصر، مدرب نفط الجنوب، امتعاضه الشديد من العقوبة التي قررتها لجنة الانضباط بحقه بعد انتهاء مباراة فريقه ضد الطلبة، في الجولة 17، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وقال ناصر في تصريحات خاصة : “بكل صراحة، أجهل أسباب العقوبة التي صدرت بحقي من قبل لجنة الانضباط، وكيف قررت اللجنة إصدار العقوبة دون الاستماع إلى الشخص المعني، والاستفسار منه على تفاصيل أسباب العقوبة، لقد تعرضت للظلم، وهذا ما يؤلمنا كمدربين”.

وأوضح: “كانت العقوبة التي أصدرتها اللجنة بسبب سحب الفريق بعد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم، فهذا قرار وقت وقد يكون السبب من ورائه الحديث مع اللاعبين، وتهدئتهم بدليل أننا أكملنا المباراة، ولم ننسحب من الملعب، هناك لوائح تمنح الحكم في حال الانسحاب الفعلي إنهاء المباراة، ونحن لم نتجاوز القوانين واللوائح”.

واستدرك: “أما إذا كانت العقوبة بسبب ما جرى مع جمهور الطلبة، فأحد الجماهير هو من تجاوز علي بألفاظ وإشارات تدلل على سوء تصرفه، وما بدر مني رد فعل بسيط، لا يوازي حجم إساءة هذا الشخص، ولم أرد عليه مثلما بادر بالإساءة، ثم إذا كان بسبب ما حدث مع الجمهور، لماذا لم يعاقب جمهور الطلبة؟”.

وأشار: “لجنة الانضباط لم تكن منصفة في عقوبتها لي، والمدرب يتعرض لشتائم وألفاظ نابية، لكن اللجنة لم تحرك ساكنا، ومتى ما بدر أي تصرف من المدرب تجدها صارمة بقراراته، وهذا تناقض كبير”.

يُشار إلى أن لجنة الانضباط سبق وأن قررت إيقاف مدرب فريق نفط الجنوب، عادل ناصر، مباراتين اعتبارا من الجولة 18، وتغريمه مبلغ مليون دينار.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة