ليفربول يستغل تراجع مورينيو عن صفقة فرنسية

لاعبو نيس
لاعبو نيس

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي، خطوات جادة لتلبية رغبة يورجن كلوب، المدير الفني للفريق في تدعيم صفوف خط الوسط بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن يورجن كلوب، يريد ضم جان ميشيل سيري، لاعب وسط نيس الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الليفر، أرسلت كشافي النادي لمتابعة اللاعب الإيفواري في مباراتي نيس مع ليل ونانت في الأيام الماضية.

وأوضحت أن جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الذي يرغب في تدعيم فريقه بلاعب وسط في الصيف المقبل، يرى أن سيري غير مناسب لفريقه بسبب حالته البدنية.

وتابعت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سوف ينظر لخيارات أخرى في الوسط، لكن خيار التعاقد مع سيري ما زال مطروحا بالرغم من ملاحظات مورينيو عليه.

وأشارت إلى أن ليفربول يريد سيري المقدر سعره بـ32 مليون جنيه إسترليني في الموسم المقبل لرغبة كلوب في لاعب بديل لجيمس ميلنر الذي سيلعب لدقائق قليلة مستقبلا.

وكشفت الصحيفة عن نابي كيتا، متوسط ميدان لايبزيج والذي حصل ليفربول على توقيعه منذ الصيف الماضي، هو من سيخلف إيمري كان بالفريق بعد اقتراب الدولي الألماني من الانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالي مع نهاية عقده في يونيو/حزيران المقبل.

يُشار إلى أن سيري كان قريبا من الانتقال لبرشلونة في الصيف الماضي، لكن الفريق الكتالوني تراجع عن ضمه من أجل جلب البرازيلي باولينيو من جوانزو الصيني.

المصدر : كووورة

Related Posts