الرياضة

رعب في برشلونة من حكم موقعة أتلتيكو

رعب في برشلونة

مازالت الصحافة الكتالونية تشن هجوما لاذعا على التحكيم في الدوري الاسباني، وذلك بعد التعادل الأخير لفريق برشلونة خارج الأرض 1-1 مع لاس بالماس.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة سبورت أنه اذا كان برشلونة وجماهيره يعتقدون أنهم تضرروا من الأداء التحكيمي الأسوأ على الاطلاق، متمثلا في الحكم ماتيو لاهوز في المباراة ضد بالماس، فهم مخطئون تماما لأن القادم أسوأ.

وأوضحت الصحيفة أن حكم مباراة يوم الأحد المرتقبة بين برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو، هو خيل مانزانو والذي لديه تاريخ سيء مع البارسا على حد قول الصحيفة.

وأشارت الى أن مانزانو كان سببا خلال الموسم الماضي سببا في غياب النجم نيمار جونيور عن الكلاسيكو، بعد أن قام بطرده في أمام مالاجا، كما انه قام بطرد لويس سواريز في نصف نهائي الكأس ضد أتلتيكو مدريد، ليفتقد البلوجرانا لخدمات الأوروجوياني في نهائي البطولة.

واخيرا قالت الصحيفة أن مانزانو سبق أن ادار 11 مباراة لبرشلونة فاز البارسا في 6 منها وتعادل في 2 وخسر3، بينما على الجانب الأخر أتلتيكو لديه سجل أفضل معه حيث ادار 10 مباريات للروخيبلانكوس : فاز الأتلتي في 7 منها، وتعادل في 2، وخسر مرة وحيدة.

واخيرا قالت الصحيفة أن اي أخطاء تحكيمية من جانب مانزانو في مباراة الأحد ستكون كارثة حقيقية، حيث من المتوقع أن تلعب المباراة دورا مهما في تحديد شكل المنافسة على لقب بطل الليجا هذا الموسم، خاصة ان الفارق حاليا بين المتصدر برشلونة والثاني أتلتيكو مدريد هو 5 نقاط فقط.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة