نجم مانشستر سيتي على رأس 3 صفقات محتملة لريال مدريد

أجويرو مع لاعبي مانشستر سيتي

يبحث ريال مدريد الإسباني، عن صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادرة على منحه الإضافة المطلوبة، في ظل تذبذب النتائج بصورة واضحة خلال الموسم الحالي.

وأصبح ريال مدريد خارج صراع الفوز بالليجا، نظرًا لتواجده بالمركز الثالث بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر، كما دوّع الفريق الملكي منافسات كأس إسبانيا.

ووفقا للصحفي إيدو أجيري فإن هناك 3 أسماء كبيرة مرشحة للانضمام إلى المرينجي خلال الصيف المقبل، ويأتي على رأسها الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي من المتوقع أن يكلف خزينة الملكي حوالي 60 مليون جنيه إسترليني.

وفي نفس السياق أضاف أجيري في تصريحات لبرنامج “إل شيرنجويتو” الإسباني أن ريال مدريد بحاجة لمحاولة التعاقد مع أنطوان جريزمان نجم هجوم الجار أتلتيكو مدريد.

ويعتبر جريزمان الخيار الأول بالنسبة لبرشلونة في الصيف المقبل، إلا أن وجود شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو في عقده، قد يجعل أندية أخرى تنضم لسباق التعاقد معه وعلى رأسها ريال مدريد.

وأشار أجيري إلى أن ريال مدريد سيحاول التعاقد أيضًا مع كيبا أريزابالاجا حارس مرمى أتلتيك بيلباو، الذي كان قريبا من الانضمام للفريق الملكي في يناير/كانون الثاني الماضي إلا أن الصفقة لم تتم.

وأوضح الصحفي أنه من المتوقع عودة ريال مدريد لمحاولة التعاقد مع الحارس الشاب الذي قد يكلف خزينة النادي 20 مليون جنيه إسترليني نهاية الموسم الجاري.

المصدر : كووورة

Related Posts