أحلام تعلق على خطوبة كاظم الساهر وما قالته عن خاتم خطيبته أحدث ضجة!

احلام و كاظم الساهر

مازال خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر يسيطر على مواقع التواصل، الأمر الذي دفع صفحة “عديلة” الشهيرة للتعليق على الأمر بطريقتها الخاصة، حيث نشرت صوراً للفنانات وهن يعلقن على خطوبة القيصر وخاتم خطيبته الذي لفت الأنظار.
وظهرت الفنانة أحلام من ضمن قائمة النجمات التي وضعتهن “عديلة” للمباركة إلى كاظم الساهر، لتقول الملكة له بشكل ساخر: “حبيت الخاتم الصغير بس ما يصلح حق بجامتي اللي انام بيها”.

ومن جانبها، علقت أحلام على حساب “عديلة” لتبارك لكاظم الساهر على خطوبته مؤكدة على إنه يستحق الحب والتقدير، أما بخصوص خاتم خطيبته فأشارت الملكة إلى أن الخاتم بقيمته المعنوية وليس بثمنه ويكفي إنه من القيصر.

وانهالت التعليقات من قبل محبي أحلام على كلماتها اللطيفة في حق كاظم الساهر، مشيدين برقيها وأخلاقها العالية بخلاف تقبلها للسخرية.

تعليق احلام على خطوبة كاظم الساهر

وكان خبر خطوبة كاظم الساهر اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يعلق عليه هو شخصياً بشكل رسمي، إلا أن التقارير الصحفية أكدت على إعلانه خطوبته على سارة، وهي فتاة تونسية في منتصف الثلاثينيات تعرف عليها القيصر منذ حوالي 5 سنوات.

وبارك محبو كاظم الساهر له على ارتباطه عاطفياً أخيراً بعد عزوف عن الزواج وصل لـ 18 عاماً، متمنين له أن يحظى بحياة أسرية هادئة وسعيدة.

Related Posts