سيرين عبدالنور تحتفل بعيد ميلاد شقيتها والشبه يزداد بينهما.. صور

سيرين عبدالنور

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بعيد ميلاد شقيقتها الكبرى «سابين»، ونشرت صورة تجمعهما، كشفت زيادة الشبه بينهما مع تقدم عمرهما.
سيرين هنأت شقيقتها بتعليق كتبت فيه: «أختي ونصي الثاني رح ضل حبك وخاف عليكي لاخر يوم من عمري … كل عيد وكل سنة وانتي الحلوة الطيبة المحبة بطلب من ربي يعطيك الأمان والسلام وشوف هل الضحكة بكل لحظة من حياتك».


يُذكر أن سابين شقيقة سيرين كانت قد سبقتها لعالم الشهرة كعارضة أزياء، إلا أنها فضلت الابتعاد عن الأضواء بعد فترة حققت فيها نجاحاً وشعبية واسعة كادت تؤهلها لدخول عالم الفن، وعن سر اختيارها للابتعاد عن الأضواء، أوضحت: «ابتعدْتُ عن الأضواء لأنني أحب العائلة أكثر وأفضل رعاية أطفالي، لم تعنِ لي الشهرة أبداً، والمنافسة التي تشوبها»، مضيفة: «نحن لا نعيش في عالم فني محترف ومنظم مناسب لسيّدة متزوجة، فموعد التصوير وموقعه غير ثابتين على الدوام، كما أن سيرين بدأت حياتها الفنية عزباء بينما أنا بدأت زوجة وأنا اليوم أم لخمسة أولاد».


سابين أيضاً احتفلت بعيد ميلاده مرتين، وحرصت على مشاركة متابعيها بصور من سهرتيها، حيث تلقت تهاني متابعيها متمنيين لها عام جديد ملئ بالسعادة والتوفيق.
يُذكر أن سيرين تنتظر مولوداً ذكراً من زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة الذي تزوجته عام 2007، وقد كشفت عن نيتها في تسميته «كريستياتو»، وهو المولود الثاني للزوجين بعد ابنتهما الأولى «تاليا» التي انجبتها سيرين عام 2011.
من ناحية أخرى، انتهت سيرين من تصوير خماسية «الشهر السابع» المقرر عرضها ضمن مسلسل «حدوتة حب» خلال الموسم الرمضاني المقبل، وهي من تأليف رافي وهبي، وإخراج فيليب أسمر، وتجسد فيها سيرين دور سيدة حامل وستظهر بحملها الطبيعي.

Related Posts