Asus تزيح الستار رسميا عن الهاتف ZenFone 5 Lite مع أربع كاميرات

Asus

ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية، قامت شركة Asus اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد ينتمي إلى الفئة المتوسطة يدعى Asus ZenFone 5 Lite، وهذا هو العضو الثالث في سلسلة هواتف ZenFone 5 Series التي كشفت عنها الشركة التايوانية اليوم والتي تشمل أيضا الهاتفين ZenFone 5 و ZenFone 5Z.

ووفقا لشركة Asus، فقد ذكرت بأن الهاتف ZenFone 5 Lite الجديد يضم شاشة بحجم 6 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وهذا ما يسمح لها بتغطية 80.3 في المئة من واجهة الجهاز. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم أيضا أربع كاميرات في المجموع مع العلم بأن إثنتين من هذه الكاميرات الأربعة تمتاز بزاوية مشاهدة واسعة تبلغ 120 درجة وتتواجد كل واحد منهما في جهة. وبالنسبة للكاميرا الرئيسية في الواجهة الخلفية، فهي تضم مستشعر بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2، في حين تضم الكاميرا الرئيسية في الواجهة الأمامية مستشعر بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0.

سيكون بإمكان المستهلكين شراء الهاتف ZenFone 5 Lite مع المعالج Snapdragon 430 أو Snapdragon 630 مع العلم بأن النسخة التي تضم هذا المعالج الأخير ستكون قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة 4K على عكس النسخة الأخرى التي ستكون قادرة على تصوير الفيديوهات بدقة FullHD كحد أقصى. وعلاوة على ذلك، فسوف يكون المستهلكين قادرين على شراء النسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية أو النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

وبالنسبة لبقية المواصفات المشتركة الأخرى، فهي تشمل بطارية بسعة 3300mAh تشحن من خلال منفذ MicroUSB، ودعم NFC و FM Radio، فضلا عن دعم شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وكما تلاحظون في الصور أعلاه، فالهاتف ZenFone 5 Lite سيضم طبقات زجاجية في الواجهتين الأمامية والخلفية كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo والمرفوق بواجهة ZenUI 5.0.

ووفقا لشركة Asus، فقد ذكرت لنا بأنه سيتم إصدار الهاتف ZenFone 5 Lite في شهر مارس المقبل بسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

Related Posts