تكنولوجيا

تسريبات جديدة تعرض لنا تصميم الهاتف OnePlus 6، وهو يضم شاشة بقطع مماثل لـ iPhone X

هاتف OnePlus 6

قامت شركة OnePlus بالكشف عن الهاتف OnePlus 5 في شهر يونيو من العام الماضي، وقامت بعد ذلك في شهر نوفمبر بإصدار الهاتف OnePlus 5T، والآن الجميع يتساءل عن موعد صدور الهاتف OnePlus 6 وكيف سيبدو؟ حسنا، في حالة إذا كانت التسريبات التي وردتنا مؤخرا حقيقية، فيبدو أن تصميم الهاتف OnePlus 5T سيجمع بين iPhone X و +Galaxy S9.

الصورة التي تعرض لنا الواجهة الأمامية تكشف لنا بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم شاشة واسعة تضم قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي يتضمن سماعة الأذن والكاميرا الأمامية وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى. هذه الصورة تكشف لنا أيضا بأن هذا الهاتف يعمل بروم OxygenOS 5.1 والذي يستند على نظام الأندرويد 8.1 Oreo.

وعندما يتعلق الأمر بالصورة الأخرى، فهي تعرض لنا الواجهة الخلفية، وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن الهاتف OnePlus 6 سيضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد أسفلها الفلاش LED ومستشعر بصمات الأصابع. وبطبيعة الحال، هذا التصميم لا يتماشى مع التصميم المعتمد حاليا في الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T.

هذه التسريبات الجديدة تكشف لنا أيضا بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم على الأقل 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. وكما سبق وأشرنا، فقد قامت شركة OnePlus بالكشف عن الهاتف OnePlus 5 في شهر يونيو من العام الماضي، وبالتالي فنحن سنضطر على الأرجح للإنتظار حتى شهر يونيو من هذا العام لنرى شركة OnePlus تزيح الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع مثل هذه التسريبات بأقل قدر من الحماسة.

مقالات ذات صلة