محمد فؤاد يقاضي تامر عبدالمنعم للمرة الثانية

تامر عبدالمنعم و محمد فؤاد

قرر الفنان المصري محمد فؤاد مقاضاة الفنان تامر عبدالمنعم للمرة الثانية، وأصدر بيان شرح فيه تفاصيل القضية.

وكان نص البيان الذى أصدره الدكتور ياسر الهضيبى، مستشار محمد فؤاد القانوني: «نما إلى علم موكلى وشاهد عددا من الفيديوهات التى يتعرض فيها تامر عبد المنعم لأمر قضية رقم 11233 لعام 2017 جنح الدقى – معروض على القضاء وسبق الحكم الحضورى فيها بحبسه 3 سنوات، والجميع يعلم أن التعرض فى الإعلام لقضية معروضة على القضاء جريمة».

البيان أضاف: «فضلا عن عبارات سب وقذف بطريق العلانية وهى جريمة أخرى تنظرها محكمة الجنايات، ولم تكن تلك هى المرة الأولى لارتكاب تامر عبد المنعم لهذه الجريمة.. ولكن محمد فؤاد اختار منذ بدء نشأة النزاع – طريق القضاء – الطريق القانونى باعتباره طريق الأسوياء وقناعة منه بعدالة ونزاهة القضاء المصرى».

واختتم البيان: «وبناء على ما تقدم قرر محمد فؤاد صاحب التاريخ الفنى النظيف والمشهود اللجوء إلى القضاء المصرى العادل ضد تامر عبد المنعم، وكذلك مسئول القناة التى يبث منها تلك الجرائم، وذلك لمحاسبة تامر عبد المنعم أمام القضاء على إصراره على التشهير والإضرار بموكلى وإصراره على النيل من سمعة موكلى وتشويه صورته أمام الرأى العام وأمام جمهوره وعائلته، ونحن على ثقة فى عدالة القضاء المصرى الشامخ لردع كل من تسول له نفسه الإضرار بسمعة الناس دون سند أو دليل غير الكلام المرسل».

يُذكر أن الفنان تامر عبدالمنعم تم الحكم عليه بالسجن 3 سنوات وكفالة 50 الف جنيه بعد إصداره شيكا بدون رصيد للفنان محمد فؤاد، ورغم الصلح الذي تم بين الثنائي لم يتنازل فؤاد عن القضية.

Related Posts