الإصدار الثاني من المساعد الرقمي Bixby سيأتي إلى الهاتف Galaxy Note 9

rsz_bixby

مع وجود الكثير من المساعدات الرقمية في السوق حاليا، فنحن على يقين من أن هناك بعض الذين يتساءلون أين ستكون مكانة Bixby. لقد رأينا كيف وجد Alexa و Google Assistant طريقهما إلى الكثير من مكبرات الصوت الذكية، وقد إنضم إليهم Siri أيضا في الأونة الأخيرة، فماذا عن Bixby؟

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن مستقبل هذا المساعد الرقمي، فقد أكدت شركة سامسونج أن النسخة الثانية من Bixby من المتوقع أن تصل مع الهاتف Galaxy Note 9. ونقل عن رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد DJ Koh قوله : ” من أجل Bixby 1.0، ركزنا على الإطلاق السريع في السوق. وتوسيع مهام هذه المنصة كانت مهمة صعبة. لذلك، فإن Bixby 2.0 سيعزز هذا الجانب ونحن نعمل بشكل مكثف “.

وأضاف : ” في شهر ديسمبر من العام الماضي، بدأنا بقبول الطلبات للحصول على النسخة التجريبية العامة. وقد تم حتى الآن الموافقة على طلبات أكثر من 800 شركة وهي تختبر Bixby 2.0 الآن. بهذه السرعة، أعتقد أننا سوف نكون قادرين على الكشف عن Bixby 2.0 عندما نطلق Galaxy Note 9 “. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف Galaxy Note 9 في النصف الثاني من هذا العام، وهذا ما يعني بأنه سيتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل أن نرى إلى أي حد تحسنت قدرات Bixby مع الإصدار الثاني من هذا المساعد الرقمي.

على أي حال، السيد DJ Koh أكد أيضا من قبل بأن مكبر الصوت الذكي المدعوم بالمساعد الرقمي Bixby التابع لشركة سامسونج سيصل في وقت لاحق من هذا العام، لذلك يتعين علينا أن نتساءل عما إذا كان من الممكن إطلاقهما جميعا في نفس الوقت.

Related Posts